تتواصل، اليوم الخميس، عملية تلقي أوراق المرشحين لانتخابات الزمالك وذلك لليوم الرابع على التوالي، بداية من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء.

وتقدم في اليوم الأول 4 مرشحين وهم: كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق، كما تقدم كل من: أحمد عفيفي  ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

بينما تقدم في اليوم الثاني، ماجد فاروق الحنبلي  بأوراق ترشحه للانتخابات على منصب الرئيس.

فيما تقدم في اليوم الثالث أمس الأربعاء، أشرف إمام عبد السلام ومروة أمير الرفاعي وحمدية كمال علي، على منصب العضوية فوق السن.

وأعلنت لجنة عماد البنانى شروط التصويت فى انتخابات الزمالك المقبلة وهى أن يكون عضو الجمعية العمومية مسددا للاشتراك السنوى لعام 2022-2023، والشرط الثاني أن يكون العضو الذى سيقوم بالتصويت والمشاركة فى الانتخابات قد مضت على عضويته العاملة سنة على الأقل وأيضا بخلاف ذلك لن يحق له المشاركة.

ويشمل جدول أعمال الجمعية العمومية بالزمالك بنود كثيرة أبرزها، النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالى 2023-2024، والنظر فى تقرير مراقب الحسابات.، واعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة، وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد فى لائحة النظام الأساسى للنادى المعمول بها.

ويبدأ التسجيل فى الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة يوم 20 أكتوبر المقبل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء، موعد انعقاد الجمعية العمومية ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك عماد البنانى أيمن مصطفى الجمعیة العمومیة على منصب

إقرأ أيضاً:

تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة أحمد خطاب، التشكيل الذي سيخوض به فريقه مباراة الزمالك المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على فاركو الباحث عن الفوز، على ملعب برج العرب، في واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع والعشرين.

ما هو موقف الزمالك وفاركو في الدوري الممتاز؟

ويحتل الزمالك، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، جمعها من 22 مباراة، بواقع 11 فوزا، و4 تعادلات، و7 خسائر، فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، حصل عليها من 28 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 10، وخسر 13 مواجهة.

تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم

و يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا"

الدفاع: جيفرسون إينكادا - عمرو ناصر - ياسين السيد - أحمد عوض.

الوسط: محمود جهاد - محمود عماد - محمد عز - جابر كامل.

الهجوم: شكري نجيب - سيف تيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمد نديم ورامي صبري وأحمد جمال ووليد مصطفى وأحمد البحراوي وعمرو جمال وعزمي غوما ومحمد بانجورا ومصطفى حمادة.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

وتنطلق مباراة الزمالك وفاركو اليوم الأربعاء في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تتابعونها في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو اليوم

وتتابعون مباراة الزمالك ضد فاركو اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق مؤمن حسن.

مقالات مشابهة

  • عمومية النادي العلمي تزكي مجلس الإدارة الجديد لدورته المقبلة لمدة عامين مقبلين
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • لليوم الرابع.. أسعار الدولار تواصل الارتفاع في بغداد وأربيل
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي
  • المفوضية تصدق قوائم المرشحين لانتخابات برلمان إقليم كوردستان
  • «الشيوخ» ينتهي من دور الانعقاد الرابع اليوم
  • المفوضية تعلن موعد استلام قوائم المرشحين لانتخابات برلمان كردستان