نستعرض لكم عبر موقعنا "الفجر الرياضي "، في بعض السطور التالية موعد مباراة إنتر ميامي وسبورتينج كانساس، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث تعد من أحد أبرز وأهم الموضوعات التي يبحث عنها عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء المعمورة.

موعد مباراة إنتر ميامي وسبورتينج كانساس

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي تحضيراته لمواجهة نظيره فريق سبورتينج كانساس، صباح الأحد الموافق العاشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

وتقام أحداث مباراة إنتر ميامي وسبورتينج كانساس، عند تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الثالثة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد في الليجا بونو يتحدث عن فشل انتقاله إلى ريال مدريد القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسبورتينج كانساس

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة القنوات الآتية:

ESPN: قناة رياضية شهيرة تنقل مباريات MLS بشكل منتظم.

Fox Sports: تعرض مجموعة من المباريات في الدوري الأمريكي MLS.

Univision Deportes: قناة إسبانية تنقل مباريات MLS باللغة الإسبانية.

TUDN: قناة رياضية باللغة الإسبانية تبث بعض مباريات MLS.

CBS Sports Network: تنقل بعض مباريات الدوري الأمريكي MLS.

تشكيل إنتر ميامي المتوقع لمواجهة سبورتينج كانساس

حراسة المرمى: درايك كاليندير.

خط الدفاع: دي أندري يدلين - سيرهي كريفستوف - كمال ميلير - جوردي ألبا.

خط الوسط: بنجامين كريماستشي - سيرجيو بوسكيتس - جيان موتا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - روبرت تايلور - إيفان مارتينيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميامي موعد مباراة انتر ميامي الدوري الأمريكي فريق انتر ميامي

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم، الثلاثاء الثاني من يوليو 2024، لمشاهدة مُباراة قوية تجمع بين منتخبي تركيا والنمسا، في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والنمسا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة نارية مرتقبة بين تركيا والنمسا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المُباراة بمعنويات عالية بعد تقديمهما عروضًا قوية في دور المجموعات، حيث احتلت تركيا وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تصدرت النمسا المجموعة الرابعة بنفس الرصيد.

وتُعد هذه المُباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة، حيث سيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مُباراة هولندا ورومانيا.

وتشهد المُباراة صراعًا قويًا بين نجمي المنتخبين، بورك يلماظ مهاجم تركيا، ودافيد ألابا مدافع النمسا، اللذان يسعيان لقيادة منتخبيهما لتحقيق الفوز.

وتُتوقع مُباراة مثيرة مليئة بالندية والإثارة، نظرًا لتقارب مستوى المنتخبين وتصميمهما على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والنمسا


ستُقام مُباراة تركيا ضد النمسا مساء اليوم، الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتُلعب المُباراة على ملعب "ريد بول آرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والنمسا في يورو 2024

 

تبث شبكة beIN Sports القطرية المباراة المرتقبة بين منتخبي تركيا والنمسا في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، وذلك عبر باقة قنواتها beIN Sports HD 2 Max.

وتمتلك شبكة beIN Sports حقوق بث بطولة يورو 2024 بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعلها الخيار الوحيد لمشاهدة المباراة بشكل قانوني.

جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيbeIN Sports HD 2 Max11054نايل ساتbeIN Sports HD 2 Max12054عرب سات
تشكيلة المنتخبين المتوقعة في مباراة تركيا والنمسا


منتخب تركيا (4-2-3-1):

حارس المرمى: ميرت جونوكخط الدفاع: فيردي كادي أوغلو، عبد الكريم بردكجي، مريح ديميرال، ميرت مولدورخط الوسط: أوكاي يوكوشلو، إسماعيل يوكسيكخط الهجوم: كينان يلديز، أردا غولر، عرفان تشان قهوجيالمهاجم: باريخ يلميز


منتخب النمسا (4-2-3-1):

حارس المرمى: باتريك بينتزخط الدفاع: فيليب مواني، فيليب لينهارت، كيفن دانسو، ستيفان بوشخط الوسط: فلوريان غريليتش، نيكولاس سايفالدخط الهجوم: مارسيل سابيتسير، كريستوف باومغارتنر، رومانو شميدالمهاجم: ماركو أرناوتوفيتش مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024


وفيما يخص مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024، فقد نجح منتخب النمسا في تقديم أداءًا مبهرًا في دور مجموعات في بطولة يورو 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعته التي ضمت عمالقة المنتخبات وهم فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على منتخبي بولندا وهولند، فيما تلقى الهزيمة الوحيدة على يد الديوك الفرنسية.

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، بعدما خطف بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، وتمكن من الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد منتخب البرتغال بثلاثية دون رد، ومن ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة على المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع .. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق