كشفت تسريبات عدد من المفاجآت التي سيحصل عليها هاتف جوجل Google Pixel 8 Pro والذي يعد النسخة الأكثر تميزا في سلسلة Google Pixel 8، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن السلسلة في 4 أكتوبر القادم. 

 

وبحسب موقع Laptop Mag فإن هاتف Pixel 8 Pro من جوجل سيحصل على ثلاثة ألوان مختلفة من بينها الأزرق والأسود، بالإضافة إلى مستشعر درجة الحرارة الخلفي الجديد، مع شريط كاميرا في الخلف.

 

 

وسيقدم هاتف جوجل Google Pixel 8 Pro كاميرا خلفية ثلاثية ذات عدسة عريضة مع عدسة فائقة الاتساع وعدسة تليفوتوجرافية تقدم تقريب بصري  5x جنبًا إلى جنب مع ميكروفون خلفي وفلاش LED.

 

وسيعمل هاتف جوجل Google Pixel 8 Pro بمعالج من نوع Google Tensor G3 الجديد من تصنيع الشركة، مع عدد من القدرات البرمجية التي يقدمها أحدث نظام تشغيل من الشركة  Android 14.

 

ومن المحتمل أن يتوفر هاتف جوجل Google Pixel 8 Pro بسعر يبدأ من حوالي 1235 يورو، وذلك مع سعة تخزين 128 جيجابايت فقط، أما نسخة 256 جيجابايت فستكلف 1309 يورو. 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلسلة Google Pixel 8 جوجل هاتف جوجل

إقرأ أيضاً:

النائب هاني العسال: التغيير الوزاري بمثابة صفحة جديدة بين الحكومة والمواطن

قال المهندس هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ، إن التغيير الوزاري الجديد الذي شمل تغير جذري في قرابة 20 حقيبة وزارية، ضم دماء جديدة تسهم في تحقيق طموحات الشارع المصري، الذي مر بظروف اقتصادية استثنائية نتيجة تداعيات الأزمة العالمية، التي ساهمت في زيادة معدلات التضخم وكانت بمثابة تحدى كبير أمام الحكومة السابقة، مؤكدا أن هذا التشكيل الوزاري سيكون بمثابة صفحة جديدة بين الحكومة والمواطن البسيط.

حكومة على قدر كبير من الكفاءة

وأضاف العسال، أن الأسماء التي تم اختيارها للتشكيل الجديد على قدر كبير من الكفاءة والخبرة والاحترافية في إدارة الملفات الشائكة التي تؤرق المواطنين، فقد تم انتقاء الكوادر بناء على معايير دقيقة لاستكمال مرحلة العمران ومواجهة العديد من الأزمات الراهنة المتعلقة بالملف الاقتصادي على وجه التحديد، لافتا إلى أنه يظل التوسع في ملف الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجا، هو الشغل الشاغل أمام الحكومة الجديدة.

المواطن ينتظر الكثير من الحكومة

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن المواطن ينتظر الكثير من هذه الحكومة، ولكن يظل ضبط الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار أكثر ما يؤرق المواطن، لذا يقع على وزير التموين الجديد تحدى كبير في احتواء هذه الأزمة وتفعيل الدور الرقابي، لمواجهة جشع بعض التجار والسيطرة على الأسعار، مع التوسع في المنافذ التجارية التي توفر أقل سعر للمواد الغذائية للمستهلكين.

توفير بيئة محفزة للاستثمار

وأكد النائب هاني العسال، أن التشكيل الوزاري نجح في الاعتماد على وجوه جديدة بعقول وخبرات قادرة على إحداث فارق ملموس، مشددا على أهمية المضي في طريق الانفتاح الاقتصادي، من خلال إبرام الشراكات الاستثمارية وتهيئة المناخ الاستثماري على نحو يجذب المستثمرين ويسهل في عبور الأزمة الراهنة، مؤكدا أن المرحلة المقبلة، ستكون أكثر حسما للعديد من القضايا العالقة على رأسها توفير بيئة محفزة للاستثمار ودعم المنتج المحلي.

مقالات مشابهة

  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • تحرير محضر تغيب وشريحة هاتف.. مفاجآت في مقتل فتاة كرداسة على يد والدتها وشقيقها
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • النائب هاني العسال: التغيير الوزاري بمثابة صفحة جديدة بين الحكومة والمواطن
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • دراسة تكشف مفاجآت عن حياة النمل.. يجري عمليات بتر مثل البشر
  • 90 قطعة أثرية يمنية مهددة بالضياع: هيئة الآثار في صنعاء تكشف عن قائمة جديدة