البوابة:
2024-06-30@14:23:39 GMT

أشهر 9 مصممات فساتين الأعراس في العالم

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

أشهر 9 مصممات فساتين الأعراس في العالم

البوابة - يعتبر تصميم فساتين الأعراس تخصصاً بحد ذاته، فهو لا يشبه تصميم أي فستان أخر، كما يحتاج إلى مهارة ورؤية خاصة تعكس شغف المصمم بتصميم فستان أحلام العروس. نقدم لكم مجموعة مختصرة من أشهر مصممات الأزياء العالميات اللاتي اشتهرت بتصاميمهن سواء الكلاسيكية أو غير التقليدية.

أشهر 9 مصممات فساتين الأعراس في العالمفيرا وانغ: مصممة عالمية مشهورة صممت فساتين زفاف بعض العرائس الأكثر شهرة في العالم، بما في ذلك ماريا كاري وفيكتوريا بيكهام وجنيفر لوبيز.

تشتهر فساتينها بأناقتها الكلاسيكية وأسلوبها الخالد.ريم عكرا: مصممة لبنانية أمريكية معروفة بفساتينها الفاخرة والساحرة. غالبًا ما تظهر فساتينها على السجادة الحمراء وقد ارتدتها المشاهير مثل ريهانا وجينيفر لورانس.جيني باكهام: مصممة بريطانية اشتهرت بتصميماتها الغريبة والرومانسية. غالبًا ما تُصنع فساتينها من أقمشة رقيقة وتفاصيل أنثوية. اختارت العديد من العرائس فستان جيني باكهام قبل أشهر (أو حتى سنوات) من عرضهن عليه. تتميز باكهام بأنها ساحرة وأنيقة ومبهرة ولكنها بسيطة، من عرائسها هالي بيري وكيم سيرز.ريتا فينيريس: مصممة يونانية أمريكية معروفة بفساتينها الرومانسية والأنثوية. غالبًا ما تُصنع فساتينها من أقمشة رقيقة وتفاصيل معقدة.كلير بيتيبون: مصممة أمريكية معروفة بتصميماتها الخالدة والأنيقةـ وفساتين زفافها البوهيمية والمستوحاة من الطراز القديم. غالبًا ما تكون فساتينها مصنوعة من الأقمشة والصور الظلية الكلاسيكية ذات التصاميم الأنثوية الفائقة،  تتمتع العلامة التجارية بقاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهير، بما في ذلك أمثال نيكي ريد وإليزابيث موس وكاميرون دياز.نور فارس: نجمة صاعدة في عالم تصميم فساتين الزفاف العربية مقرها في عمان، الأردن. تشتهر تصاميمها بتفاصيلها المعقدة واستخدام التطريز الأردني التقليدي.عبير العتيق: مقيمة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عبير العتيق هي مصممة مشهورة ومعروفة بتصميماتها الجريئة والجريئة. غالبًا ما تكون فساتينها مستوحاة من الزخارف السعودية التقليدية.إميليا ويكستيد: هي المفضلة لدى أفراد العائلة المالكة، وقد زينت إبداعات إميليا ويكستيد خزانات ملابس كيت ميدلتون وميغان ماركل في العديد من المناسبات. توصف العلامة التجارية بأنها "مثال للأنوثة الحديثة"، وقد أحدثت ضجة على المدرج منذ ربيع وصيف 2012.فالنتاين افوه: مصممة أزياء تعمل من الاستوديو الخاص بها في بروكسل، تقوم بتصميم فساتين زفاف مرحة مستوحاة من أفلام هوليوود القديمة ورواد الموسيقى من العصور الغابرة. عملت جنبًا إلى جنب مع علامات تجارية مشهورة مثل ألكسندر ماكوين وأليكسيس مابيل وسان أندريس ميلانو قبل أن تنشئ علامتها التجارية الخاصة في عام 2014. هيرميون دي باولا: عملت المصممة البريطانية هيرميون دي باولا في ديور وجاليانو وماكوين وجايلز قبل إطلاق خط الزفاف المخصص الذي يحمل اسمها. تهتم بالزخارف الزهرية المستوحاة من حديقة الريف الإنجليزية، والتي تحمل طابعًا رومانسيًا ثقيلًا.

هذه مجرد مجموعة مختصرة من أشهر مصممات فساتين الزفاف الرائعات. عند اختيار مصممة، من المهم أن تأخذي في الاعتبار أسلوبك الشخصي وميزانيتك. ننصحك أيضاً بتجربة الفساتين من عدة مصممات مختلفات قبل اتخاذ القرار.

اقرأ أيضاً:

5 أفضل مواقع هدايا للمتزوجين حديثًا

أشهر 7 أنواع من الزهور تستخدم في بوكيه العروس

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ فساتين زفاف فساتين حفلات زفاف تصاميم كلاسيكية

إقرأ أيضاً:

مجلة أمريكية تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن أذكى شعب عربي

مجلة أمريكية تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن أذكى شعب عربي

مقالات مشابهة

  • اطقم خروج شيك للبنات | أحدث تشكيلة لأناقة الصغيرات
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • أسلحة أمريكية
  • مجلة أمريكية تفجر مفاجأة مدوية وتكشف عن أذكى شعب عربي
  • الحوثيون: غارات أمريكية بريطانية على الحديدة باليمن
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • جيفرى داهمر.. سفاح التجمع ينفذ جرائمة على طريقة أشهر القتلة المتسلسلين فى أمريكا
  • 10 نصائح لصحة قلب الأب وسعادته.. لا تفوتك
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف