كشفت الفنانة بشرى تفاصيل مشاركتها في مسلسلها الجديد "طبيب شرعية" وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" التي تقدمة الإعلامية نهال طاير، عبر شاشة صدى البلد.

 

وقالت بشرى: "أصور حاليا دوري في مسلسل (طبيب شرعية)"، موضحة أن الدور صعب ولكنها أدت الدور من خلال قرأتها للسيناريو وتوجيه المخرج لها".

بشرى: شخصيتي في طبيبة شرعية جديدة ومختلفة لي 

 

وأكدت بشرى بأن شخصتيها في "طبيبة شرعية" جديدة ومختلفة بالنسبه لها في الدراما والتلفزيون وبه تحدي كبير للغاية.

 

من ناحية أخرى، أشارت بشرى إلى أنها لم يأتي في مخيلتها المشاركة بفيلم "أولاد حريم كريم"، وأنها أخر أبطال العمل الذين تعاقدت على المشاركة حيث تحمس الفنان مصطفى قمر لمشاركتها في العمل.

 

بشرى: مكنش في بالي أني هشتغل في أولاد حريم كريم

 

وأضافت: "مكنش في بالي أني هشتغل في الفيلم، أنا أخر واحده من النجوم المشاركين وبعدها قفلت الباب ورايا ومكنش مقُدر لي أمثل، لأني كنت مهتمة بالفيلم إنتاجيا وبالتمويل الخاص بيه والتعاقد مع أبطال العمل والمخرج علي إدريس والكاتبة زينب عزيز والنجم مصطفى قمر لأنهم تحمسوا للعمل.

وقالت بشري أنها انتجت عدة أعمال في سن صغير، حيث تعتبر هي أول امرأة منتجة في فتيات جيلها، حيث أشرفت على 14 فيلم لنجوم كبار ومن أهم الأفلام بالسينمات وأنها توقفت لفترة معينة عن الإنتاج بسبب مشاركتها في العديد من المهرجانات العالمية وأنتجت حتى الآن 17 فيلمًا سينمائيًا.

 

أحداث فيلم أولاد حريم كريم 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يواصل مصطفى قمر خلاله تقديم شخصيته كريم الحسيني التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذًا به، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته بعد مرور 18 عامًا.

 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

 

يضم فيلم أولاد حريم كريم، عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" مصطفى قمر، خالد سرحان، داليا البحيري، بسمة، تيام قمر، علا غانم، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل طبيبة شرعية الفجر الفني أبطال فيلم أولاد حريم كريم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»

وسط أجواء من السعادة والبهجة، احتفل الفنان التركي تولغا ساريتاش أحد أبطال المسلسل الشهير «حريم السلطان»، بزفافه على حبيبته زينب مايروك، وذلك في حفل بسيط  بحضور عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، وأهل العروسين وأصدقائهما، ما جعل البعض يتساءل عن زوجة تولغا ساريتاش ومعلومات عنها.

معلومات عن زوجة تولغا ساريتاش

وبحسب قناة «ntv» فإنّ زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش، هي إحدى الأسماء المألوفة في عالم الموضة، ولدت في إزمير عام 1989، ودرست الأزياء في مدرسة سانت تشارلز الثانوية في شيكاغو، وبعد تخرجها في المدرسة عادت إلى تركيا وواصلت تعليمها في جامعة إزمير للاقتصاد، كلية الفنون الجميلة قسم تصميم الأزياء.

تخرجت زوجة تولغا ساريتاش في جامعة إزمير للاقتصاد في عام 2012، وواصلت حياتها الأكاديمية في سنترال سانت مارتينز، لندن، إذ أكملت 6 برامج شهادات مختلفة، وفي عام 2013، أنشأت العلامة التجارية زينب مايروك التي تحمل اسمها، حتى اكتسبت مكانة فريدة في عالم الموضة بفضل تصاميمها للأزياء الراقية والملابس الجاهزة، وقدّمت المجموعة الأولى من علامتها التجارية لعشاق الموضة في Alaçatı Millfest.

وبعد هذه الخطوة، حققت «مايروك» إنجازًا مهمًا في حياتها المهنية من خلال عرض مجموعتها للربيع والصيف في حدث أسبوع أزياء مرسيدس بنز الذي أقيم في إسطنبول عام 2014، كما أقامت أول عرض أزياء لها في الاستوديو خلال أسبوع الموضة.

#TolgaSarıtaş
تولغا ساريتاش من حفل زفافه‍. pic.twitter.com/9D86oUKV6R

— سعدّ ساريتاش (@k2ngi) June 27, 2024 زفاف تولغا ساريتاش وزينب مايروك

وكان الثنائي تولغا ساريتاش وزينب مايروك يلتقيان منذ خمس سنوات وأعلنا خطوبتهما في حفل خاص أُقيم في أواخر فيراير الماضي، قبل أنّ يعقدا قرانهما خلال الساعات الماضية، في مدينة ألاتشاتي الساحلية، واعتمدت العروس في حفل الزفاف الذي حضره عدد كبير من المشاهير، على فستان من الدانتيل بالكامل مكشوف الأكتاف وأكمامًا كاملة لتتناسب مع حفل زفافها الذي أقيم على أحد الشواطئ، بينما ارتدى العريس سترة بيضاء مع ربطة عنق وبنطلون أسود.

مقالات مشابهة

  • متى تتسبب الأمعاء في الإصابة بالاكتئاب؟.. طبيبة تكشف مفاجأة
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • معلومات عن زينب مايروك زوجة تولغا ساريتاش.. «بطل مسلسل حريم السلطان»
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • المفتي: 30 يونيو ثورة مصرية خالصة ساندت فيها القوات المسلحة الشعب (فيديو)
  • اليابان تصدر تحذيرات جديدة من الانخفاض الحاد للين
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما