يعرض مسلسل سفاح الجيزة، على منصة شاهد الرقمية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا فور عرض أولى حلقاته، ويبحث العديد من الجمهور عن موعد عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل “سفاح الجيزة”.

 

موعد عرض الحلقة 5و6 من مسلسل سفاح الجيزة 

 

ويعرض الحلقة 5 و6 من مسلسل "سفاح الجيزة" اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر، عبر منصة شاهد، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

 

ومن المتوقع أن تكتشف أم جابر أن أبنها سفاح وقام بقتل فادية وسوف يتم القبض على جابر.

 

وانتهت الحلقة الرابعة على استدعاء النيابة محيي وزوجته، وهي أيضًا شقيقة زينة، وذلك لاستجوابهم حول قتل هالة صديقة زينة، ولكنهم تفاجئوا وأقروا بأنهم لا يعلموا شيئًا، ودار حديث بين الضابط، وبين محيي، الذي كان به شيء من الغرابة، وكأن الضابط لديه بعض الشكوك تجاهه بشكل عام، كما بدأ المحامي الذي وكله والد عبلة زوجة جابر الذي قتلها، في العثور على بعض الخيوط الضعيفة، التي تدين جابر، ومن المتوقع أن تفضح جرائمه.

 

أحداث مسلسل سفاح الجيزة 

 

و ينتمي مسلسل سفاح الجيزة لنوعية المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 8 حلقات، وتدور أحداث المسلسل حول أحمد فهمي الذي يجسد خلال الأحداث شخصية "قذافى فراج" سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكمًا بالإعدام

 

ويعرض المسلسل أيضًا تفاصيل حياة القاتل وطرقه في ارتكاب جرائمه وكيف استطاع التخفي واستدراج ضحاياه، وكان السفاح الحقيقي على قدر من البشاعة مع ضحاياه حيث كان الغدر هو سلاحه الدائم، قذافي فراج هو السفاح الحقيقي ارتكب عدد كبير من جرائم القتل بالإضافة إلى النصب والسرقة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة 

 

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

وكشف أحمد فهمي تفاصيل مشاركته في مسلسل "سفاح الجيزة"، وذلك خلال إستضافته في برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمة الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة MBC مصر.

وقال أحمد فهمي: "أنا كمشاهد مش كبطل اوجه التحية إلى فريق العمل بأكمله فعلا خرجوا برا الصندوق وعملو مجهود كبير".

 

وتابع فهمي: "أنا تخنت جدا في مسلسل سفاح الجيزة من كتر الأكل، والمخرج هادي الباجوري طلب منه أن وشه يخس بس كرشه يكبر شويه".

 

وأضاف أنه كانت هناك مشاهد كثير من سفاح الجيزة "مقبضة جدًا"، متابعًا: "كان فيه مشهد من المشاهد كنت هرجع فيه، مؤكدا بأن القذافي يتسم بـ ثباته الانفعالى.

 

وأشار إلى أنه في أول حلقتين لمسلسل سفاح الجيزة تعرضت لحملة تشويه والجمهور ساندني بدرجة كبيرة، مؤكدًا: "أنا معنديش مثل أعلى في التمثيل وده مش غرور".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة أحداث مسلسل سفاح الجيزة عرض مسلسل سفاح الجيزة الفجر الفني مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی من مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون 14

مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. مع تصاعد الأحداث الأخيرة المشوقة في مسلسل برغم القانون، يتساءل الكثير من عشاق الدراما عن مواعيد عرض الحلقة 14 من المسلسل.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 مسلسل برغم القانون 14

وتوفر «الأسبوع» لقرائها والمتابعين من عشاق الدراما التليفزيونية، كل ما يخص مسلسل برغم القانون، حول مواعيد عرض الحلقة 14 والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك من خلال التقرير التالي:

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 عدد حلقات مسلسل برغم القانون

يعتبر برغم القانون أول مسلسل تجسد فيه الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة، والتي تنافس به عدد من كبير مسلسلات الأوف سيزون المعروضة حاليًا، وجاء المسلسل يتكون من 30 حلقة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون الحلقة 14

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون على:

- قناة ON «أون».

- قناة ON drama «أون دراما».

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 14

يعرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 عبر شاشة قناة ON في 7:30 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 11:30 من صباح اليوم التالي.

كما يذاع المسلسل من خلال قناة ON drama في تمام الساعة 10مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 صباحًا من اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى الساعة 4:00 عصرًا.

مسلسل برغم القانون الحلقة 14 أحداث مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول شخصية ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتكتشف هروب زوجها بدون سبق إنذار بعد زواج دام 10 سنوات، وبتصاعد الأحداث تكتشف ليلى السر ورا اختقاء زوجها.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة أيمان العاصي باقة من الفنانين وهما «هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين» و العمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضاًمسلسل ديبو لـ محمد أنور.. موعد العرض

موعد عرض مسلسل «الغالب غالب».. والقنوات الناقلة

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي.. موعد الحلقة 14والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • تعرف لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • رئيس مهرجان المسرح العربي يعلن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان في دورته الخامسة
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14