حلت الفنانة رانيا محمود ياسين، ضيفة على برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، و كشفت العديد عن حباتها الفنية و الشخصية. 

 

اتعلمت من محمد رياض أني أهدأ في مشاعري

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان محمود ياسين، إنها تعلمت الكثير من خلال عشرتها بزوجها الفنان محمد رياض و زواج منذ 25 سنة.

وأوضحت، "اتعلمت من جوزي أني أهدأ في مشاعري و مابينهاش بسهولة و أسمع أكتر ما أتكلم".

وأشارت، إلى أنها اكتسبت من والديها حب البيت و الأسرة و ذلك ما تربت عليه و أوصيت به قبل الزواج، موضحة: "اكتسبت من أمي خوفها الزائد علينا".

ما ورثته من والدها

وأضافت، أنها تعلمت من والدها الفنان محمود ياسين أن تتقي شر الحليم إذا غضب، معقبة: "بابا لما كان بيتعصب مكونتش أعرفه، بالرغم من صبره الطويل"، مؤكده أنها تشبه في هذا الطبع.

 

من ورا والدي.. بابا ومحمد رياض مش بيرشحوني لأعمال

أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان محمود ياسين، أنها ترى صفات مشتركة بين والدها و زوجها محمد رياض، و أن الطيبة و المثالية تجمعهما.

 

وأضافت "ياسين"، أنها عندما بدأت مشوارها الفني كان كلل من والدها و زوجها و أخيها يخجلوا أن يرشحوها بالأعمال الفنية سواء هي أو والدتها.

بابا كان رفضه 

ونوهت "ياسين"، إلى أن دورها بمسلسل العصيان لم يكن من ترشيح والدها، موضحة: " المخرج أحمد السبعاوي كلمني من ورا بابا بسبب أنه كان رفضه".

 

ولفتت، إلى أن دورها الشرير بمسلسل العصيان، التصق بها لفترة طويلة في أذهان الجمهور معقبة: "ناس كتير افتكروني بقوة ناهد الغرباوي و لكنني أطيب من كده".

 تكشف الشخصية التي تحلم بتقديمها

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، نجلة الفنان محمود ياسين، أنها تتمنى أن تقوم بتمثيل شخصية السيدة نفيسة بعمل درامي.

وأوضحت "ياسين"، أن السيدة نفيسة بجانب أنها سيدة العلم لكنها أيضا طبيبة، معقبة: "أتمنى أن ربنا يديني طولت العمر و تجيلي الفرصة و أقوم بها".

 

تشابه زوجها و والدها

ونوهت، إلى أن زوجها محمد رياض به العديد من الصفات المشتركة مع والدها، و ذلك يثير استغرابهم هي و أخيها، موضحة: "بالعشرة مع محمد اكتشفت أنه في كتير من بابا".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانيا محمود ياسين محمود ياسين محمد رياض السيدة نفيسة الفنان محمود یاسین محمد ریاض إلى أن

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"

حرص النجم محمود حميدة، على احياء ذكرى وفاة الفنان القدير الراحل عزت أبو عوف، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك محمود حميدة عبر “إنستجرام” صورة تجمعه مع الراحل عزت أبو عوف، وعلق عليها قائلًا: "في ذكرى وفاة الفنان القدير عزت أبو عوف، نتذكره بكل الحب والتقدير، كان للفنان عزت أبو عوف تأثيرا كبيرا في عالم السينما والفن، وتركت أعماله بصمة لا تُنسى في قلوبنا، رحم الله الفنان عزت أبو عوف وأسكنه فسيح جناته".


 

وفاة الفنان عزت أبو عوف


 

رحل الفنان عزت أبو عن عالمنا  عن عمر ناهز الـ71 عاما، بعدما قدم العديد من العلامات المميزة وأعمال كثيرة في السينما والدراما التليفزيونية المصرية.


 

أحدث أعمال محمود حميدة


 

ويعرض حاليًا للفنان محمود حميدة بدور العرض السينمائية فيلم "أهل الكهف"، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يعتبر العمل ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • صور| انهيار والدي طفل شبرا الخيمة خلال محاكمة المتهمين والقاضي يعزيهم
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • محمود قابيل عن عزت أبو عوف: "أفتقدك دائمًا يا أخي"
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده