تصدر حفل تخرج كلية الصيدلة جامعة الأزهر بأسيوط، مؤشرات البحث جوجل، حيث أشاد به جمهور السوشيال ميديا.

ونظمت كلية الصيدلة بنين وبنات جامعة الأزهر بأسيوط، حفل تخرج الطلاب والطالبات سويا للعام الدراسي 2022-2023 في جو ملئ بالسعادة والفرح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو من حفل تخرج طلاب الأزهر وهم ينشدون أغنية خاصة بتخرجهم في انتظام وكأنهم فرقة موسيقية مدربة على هذا الإنشاد.

 

وزاد من إعجاب رواد السوشيال ميديا، بحفل تخرج طلاب وطالبات صيدلة الأزهر، هو حالة الهدوء والاحترام التي ظهر بها الطلاب والطالبات، في الوقت التي تظهر فيه طالبات اخريات يرقصن على خشبة المسرح بدون احترام للاساتذة ومقام العلم الذي هم فيه. 

سبق حفل تخرج صيدلة الأزهر بأسيوط، حفل آخر لطلاب كلية الزراعة بجامعة الأزهر، والذي أشاد به رواد السوشيال ميديا وتغنوا باحترام طلاب الأزهر والظهور بمظهر لائق. 

 

وغنى طلاب الزراعة بجامعة الأزهر كذلك أغنية جديدة خاصة بكلية الزراعة والانتماء إلى هذا المجال الذي يفتخرون به. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة الأزهر بأسيوط الأزهر أسيوط جامعة الأزهر السوشیال میدیا حفل تخرج

إقرأ أيضاً:

القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ

نظم بيت ثقافة طوخ، التابع لفرع ثقافة القليوبية، ندوة بعنوان "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" أدارها الشاعر سليمان الزهيري مدير البيت، واستضافها مجلس مدينة طوخ.

شارك في الندوة الشيخ حسني عبد الفتاح، محمود الزهيري، الدكتور ثروت إمبابي أستاذ بجامعة بنها، وبحضور الفنان ياسر فريد مدير عام فرع ثقافة القليوبية، وبالتنسيق مع مجلس مدينة طوخ.

تحدث الشيخ "عبد الفتاح"، حول الشائعات ودورها في إثارة البلبة، ورأي الدين في إثارة الشائعات والترويج لها، وطرق بناء الفرد وفق المعايير الأخلاقية الجامعة.

ثم تحدث محمود الزهيري عن الأوطان والشائعات، وما تتعرض له مصر من حروب اعلامية كبيرة تهدف للنيل من استقرارها وأمنها، والتشكيك المستمر في منجزات الدولة المصرية أيا كان وتهميشه، وصولًا إلى فصل المواطن عن الوطن وتفكيك البنية المجتمعية، وطرق محاصرة هذه الشائعات والمخططات.

كما تحدث الدكتور ثروت أمبابي، عن السوشيال ميديا ومفهوم حرب الأفكار ودور الإعلام في توجيه العقل الجمعي الشعوب والمجتمعات، وطرق الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في النهضة بالشعوب وتقدم المجتمعات، مثال التسويق الإلكتروني والتحول الرقمي وتنمية المهارات، وكيفية تعامل مؤسسات الدولة مع هذا الملف الشائك.

واختتمت الدكتورة مروة حديثها في الندوة عن الأسرة وطرق حماية الأبناء من الغرق في دائرة السوشيال ميديا وكيفية تنمية مهاراتهم، وتقوية أواصر الإنتماء للوطن.

مقالات مشابهة

  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط مع عمداء الكليات
  • نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يشارك الطلاب القدامى والجدد تحية العلم
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • شاهد| أبرز رسائل السيسي ووزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • ماذا قال وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة؟