أعلنت مديرية التموين بالدقهلية عن أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة الدقهلية، حيث تم افتتاح المقر الرئيسي في شارع الجيش بمدينة المنصورة أمام حي شرق المدينة بتخفيضات تصل من 10% وحتى 35%، وبيع كل المستلزمات المدرسية من أدوات وزي مدرسي لجميع المراحل الدراسية.

أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة الدقهلية

وقال السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، في تصريح لـ«الوطن» أماكن معرض أهلا مدارس 2023 ستكون كما يلي :

في نطاق محافظة الدقهلية في كافة مدن وقرى المحافظة

وتم افتتاح المقر الرئيسي في مدينة المنصورة أمام حي شرق

افتتاح معرض في مدينة منية النصر

الجمالية بالقرب من المسجد الكبير بالمدينة

بلقاس في حديقة النهضة أمام شارع المدارس

مركز المنصورة بقرية الخيارية التابعة للوحدة المحلية البرامون

منية النصر بجوار مجلس المدينة

 وفي عدد من القرى التابعة:

لمركز المنصورة

وفي مدينة الجمالية

ومدينة بلقاس

وباقي المدن سيتم افتتاحها في غضون يومين بعد الانتهاء من كافة التجهيزات في المعرض وتوفير كافة السلع والمستلزمات المدرسية بها.

وأضاف وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الهدف من إقامة معارض أهلا 2023  مدارس هو محاربة الغلاء وتخفيف العب عن كاهل المواطن المصري وبيع المستلزمات المدرسية كلها بأعلى جودة وبأقل الأسعار مثل مثيلاتها في الأسواق وتم التعاقد مع كبرى المكتبات والمصانع المتخصصة في عمل الكراسات والأقلام وغيرها ويتوفر في المعرض الأحذية المدرسية والشنط والحقائب الدراسية وهناك عروض وخصومات تصل من 10% وحتى 20 %-25% وحتى 35% وتم التنسيق مع محافظة الدقهلية والغرفة التجارية بالمحافظة.

 

رعب: توفير كل مستلزمات المدارس بأسعار أقل بكثير من الأسواق

وأضاف المهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، إن إقامة مثل هذه المعارض يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الحكيمة وذلك في ضوء المسؤولية المجتمعية للغرف التجارية لرفع العبء عن كاهل المواطنين وذلك عن طريق توفير كافة مستلزمات المدارس بأسعار أقل بكثير من الأسواق بالتنسيق مع كبرى المصانع والشركات والمعرض يشمل جميع الأدوات المكتبية والأحذية والحقائب المدرسية والمواد الغذائية والمستلزمات الدراسية بأنواعها بخصومات تصل حتى 40% للأسر الأولى بالرعاية ونحن نعمل جميعا لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة الخدمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغرفة التجارية أهلا مدارس معرض أهلا مدارس اماكن معرض اهلا مدارس 2023 تموين الدقهلية الغرفة التجارية بالدقهلية أماکن معرض أهلا مدارس 2023 محافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث اصطدام دراجة نارية توك توك مع سيارة نقل ثقيل علي طريق جمصة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثامين الي المشرحة، والمصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من قوات تامين الطرق، بوقوع حادث تصادم علي طريق جمصة بلقاس، ووجود وفيات ومصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، الي مكان البلاغ محل الواقعة وتم استدعاء سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم حيث اصطدم توك توك بسيارة نقل ثقيل موجوده علي جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع عمر إبراهيم إبراهيم أحمد شطا، أحمد محمد سعد محمد عيش، أسامة صلاح الدين محمد المرسى، فيما أصيب كلا من : إبراهيم نجيب عبدالحميد سلامة، كريم نجيب عبدالحميد سلامة، محمد السيد محمد خليفة، جميعهم مقيمين مركز ومدينة الكردي بمحافظة الدقهلية.

تم نقل المصابين الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، والجثامين الي مشرحة المستشفي ووضعهم ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

 


 







مقالات مشابهة

  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • 9 خطوات لإجراء التحويلات بين مدارس القاهرة 2025.. اعرف رابط التقديم
  • فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية
  • جامعة المنصورة تهنئ أحمد العدل لتوليه منصب نائب محافظ الدقهلية
  • هذه أهم مخرجات الندوة الوطنية الخاصة باختتام السنة الدراسية 2023-2024
  • من هو الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد
  • من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • اليوم.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية