الموقع بوست:
2024-06-29@15:42:05 GMT

رونالدو: المنافسة مع ميسي انتهت ولسنا أصدقاء

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

رونالدو: المنافسة مع ميسي انتهت ولسنا أصدقاء

يرى كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال والنصر السعوي، أن منافسته مع غريمه التاريخي، ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، قد انتهت.

 

وقال رونالدو، في مؤتمر صحفي الأربعاء، خلال تواجده مع منتخب البرتغال: "المنافسة مع ميسي انتهت، لكنها كانت جيدة، كان المشاهدون يحبونها كثيرا، لكن من يحب كريستيانو ليس عليه أن يكره ميسي أو العكس.

. غيرنا تاريخ كرة القدم ولا زلنا نغيره".

 

وأضاف: "إننا نحظى بالاحترام في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن لعبنا خارج أوروبا.. إننا في حالة جيدة حسب ما رأيت والإرث مستمر".

 

واختتم: "تشاركنا القمة لمدة 15 عاما.. ونحن لسنا أصدقاء، لأننا لم نتناول العشاء معا أبدا، لكننا زملاء محترفون ونحترم بعضنا البعض".

 

ويواجه منتخب البرتغال يوم الجمعة المقبل، نظيره السلوفاكي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة ليورو 2024، ثم يستقبل لوكسمبرج، الإثنين المقبل، في الجولة السادسة.


المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

رونالدو يحقق أسوأ رقم في مسيرته الدولية

يعاني قائد منتخب البرتغال وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو على الصعيد التهديفي في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا.

فرغم مشاركة رونالدو مع منتخب البرتغال أساسيا في المباريات الثلاث بدور المجموعات أمام التشيك (2-1)، وتركيا (3-0) وجورجيا (2-0)، إلا أنه فشل في هز الشباك.

وذكر موقع "talkSPORT"، أن رونالدو فشل للمرة الأولى في مسيرته الدولية في تسجيل أي هدف في دور المجموعات ببطولة دولية كبرى.

Cristiano Ronaldo has failed to score in the group stage of a major international tournament for the first time ????‍♂️ #Euro2024pic.twitter.com/H2iBxQw29U

— talkSPORT (@talkSPORT) June 26, 2024

وأضاف أن النجم البرتغالي سبق له أن سجل في مرحلة المجموعات بالبطولات الدولية العشر السابقة التي لعب فيها وهي بطولات كأس أوروبا 2004، 2008، 2012، 2016 و2020، كما سجل في بطولات كأس العالم في نسخ 2006، 2010، 2014، 2018 و2022.

إقرأ المزيد جورجيا تقهر البرتغال وتعبر إلى ثمن نهائي "يورو 2024" (فيديو)

يشار إلى أن رونالدو يعتبر الهداف التاريخي لكأس أوروبا برصيد 14 هدفا وهو أيضا الأكثر مشاركة في البطولة القارية بست مشاركات.

وستكون أمام رونالدو فرصة لتسجيل أول أهدافه في البطولة القارية الحالية عندما تلعب البرتغال ضد سلوفينيا الاثنين المقبل في الدور ثمن النهائي.

المصدر: talkSPORT

مقالات مشابهة

  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال
  • رونالدو يحقق أسوأ رقم في مسيرته الدولية
  • جورجيا تحقق فوزًا تاريخيًا على البرتغال والتشيك تودع المنافسة
  • رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال
  • رونالدو ينفجر غضبا لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • كريستيانو رونالدو ينفرد برقم تاريخي جديد في مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • يورو 2024| رونالدو يقود منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا
  • تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا