بوابة الفجر:
2024-10-05@17:16:52 GMT

تعرف على موعد طرح فيلم شمس في دور العرض المصرية

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

تستضيف دور العرض المصرية اعتبارا من اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023، فيلم الدراما والغموض "شمس"، من خلال فور ستار فيلمز التي تعتمد في أساسها على توزيع العديد من الأفلام الأجنبية، لذا يعد هذا أول فيلم عربي ومصري تقوم بتوزيعه فور ستار داخل مصر.

قصة فيلم شمس

 

وتدور أحداث الفيلم حول (خالد) الذي يستيقظ ويجد نفسه في مكان غامض لا يعرف كيف جاء إليه ولا زمن مجيئه، ليكتشف عن طريق أحد الباعة الجائلين أنه ممسوس من الجن، وذلك بسبب زياراته المتكررة لحديقة مسكونة، فيقرر الذهاب إليها عله يجد حلًا لهذا اللغز، وهناك يتذكر أنها مكان لقائه الأول بحبيبته (شمس)، فيخوض رحلة للبحث عنها وعن نفسه، يواجه خلالها العديد من المخاطر والصعوبات، حتى يصطدم بشيء لم يكن في حسبانه.

أبطال فيلم شمس

 

شمس فيلم دراما وتشويق وغموض، بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، أحمد بدير، هدى الأتربي، محمد سليمان وعلاء مرسي، والفيلم هو التجربة السينمائية الأولى للمخرج معوض إسماعيل، معالجة درامية طلال الطريفي، سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي، والموسيقى من تأليف خالد حماد.

 فيلم شمس

 

وينافس خلال الموسم عدد كبير من الأفلام، على رأسها أفلام “وش في وش”، “العميل صفر” و"أولاد حريم كريم"، وهي أخر الأفلام التي تم طرحها في السينمات، بالإضافة إلى الأفلام القديمة التي تم طرحها في وقت سابق، منها “مرعي البريمو” و"ع الزيرو".

هدى الإتربي تكشف موعد عرض فيلم شمس

 

يذكر أن كشفت مؤخرا الفنانة هدى الإتربي عن موعد طرح أحدث أعمالها السينمائية، فيلم «شمس»، وذلك من خلال نشرها بوستر الفيلم على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، ونشرت هدى الملصق الدعائي للفيلم، وعلقت: «حب، غموض، وتفاصيل مشوقة تنتظركم في فيلم «شمس»، هل سيكشف الستار عن أسرار خالد؟ في صالات السينما 7 سبتمبر».

 اخر اعمال هدى الإتربي

 

وكان اخر اعمال هدى الإتربي هو مشاركتها في موسم رمضان 2023 من خلال دورها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى الإتربي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم شمس هدى الإتربی فیلم شمس

إقرأ أيضاً:

تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!

تراجع فيلم جوازة توكسيك، في شباك التذاكر والذي يخوض بطولته كلًا من ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور العرض السينمائية، حيث ينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إلى 3843 جنيهًا  بعد عرضه منذ شهرين في دور السينما المصرية، وتصدر بذلك المركز الخامس. 

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك 

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

مقالات مشابهة

  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • تعرف على أنشط 10 أسهم بالبورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع الماضي
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • مصطفى شعبان يكرر تعاونه مع أبطال "المعلم".. تعرف على التفاصيل
  • بعد 3 أسابيع من العرض.. تعرف على إجمالي إيرادات فيلم «عاشق»