تمكنت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بوادي زم، مساء الثلاثاء 05 شتنبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 23 و 38 سنة، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر البين والاتجار في المخدرات الصلبة والمشاركة والنصب والابتزاز الإلكتروني.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الأول في حالة تلبس بترويج جرعة من المخدرات الصلبة بزنقة المدارس بالمدينة، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية عن توقيف باقي المشتبه فيهم بغرفة يكتريها المعني بالأمر بأحد المنازل بالمدينة العتيقة.

عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز كمية من الكوكايين بلغت في مجموعها 20 غراما بالإضافة إلى كمية مماثلة من مخدر الشيرا وميزان إلكتروني وعدد من الهواتف النقالة وجهاز حاسوب يشتبه في استعماله في عمليات النصب والابتزاز الإلكتروني، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

كما أظهرت عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأمن الوطني الخاصة بالأشخاص المطلوبين قضائيا، أن أحدهم يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من قبل مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كل الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنين بالأمر وباقي المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

كلمات دلالية واد زم

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"

نفذ مركز شباب العاشر من رمضان اليوم الخميس نشاطًا رياضيًا ضمن خطة النشاط بعنوان "ألعاب تلي ماتش".

مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي

تضمن النشاط مجموعة من المسابقات الترفيهية الفردية والجماعية، مثل لعبة شد الحبل، والبولينج، والسلم والثعبان، والنط بالشوال، والكراسي الموسيقية. وفي نهاية اليوم، تم توزيع جوائز على الفائزين في كل لعبة.

موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة

أقيم النشاط تحت رعاية السيد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومعالي اللواء أ.ح. عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وخالد النحلة، مدير عام المديرية.

كان النشاط تحت إشراف ومتابعة رئيس مجلس الإدارة  محمد أبو دراع، ومدير المركز طارق خضر، ومشرف النشاط الرياضي  أيمن سلامة.

من جانبها، أعربت سحر عبد ربه، من المركز الإعلامي لمركز شباب العاشر من رمضان، عن سعادتها بنجاح النشاط وأثنت على الجهود المبذولة من قبل الجميع لإنجاح هذا الحدث الرياضي المميز.

مقالات مشابهة

  • تزوير محتمل في الحركة الانتقالية يشعلها بالرحامنة ووزارة بنموسى تفتح تحقيقا في الموضوع
  • تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف
  • مصدر أمني يكشف تفاصيل توقيف مراسل صحافي احتج على وزير الفلاحة بمعرض آسفي
  • ضاحي خلفان: سرقة البيانات والابتزاز الإلكتروني لا يعرفان حدوداً
  • المؤبد لعامل متهم بالاتجار فى المخدرات بالإسكندرية
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • نشرة حمراء تطيح بإسباني في قبضة شرطة مطار طنجة
  • توقيف مواطن إسباني بمطار ابن بطوطة بطنجة مطلوب من “الأنتربول”
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني