أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن غياب أوسوريو عن معسكر الزمالك يمثل علامة استفهام في الوقت الراهن، خصوصا في ظل فترة الاعداد وقرب مواجهة بطل جيبوتي في الكونفدرالية".

وقال عيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "سفر أوسوريو للخارج يمثل علامة استفهام في الوقت الحالي، خصوصا أن أول مباراة ستكون يوم 16 سبتمبر الجاري، لكن أرى أن الأوضاع مستقرة داخل الفريق، ولاعبو الزمالك الدوليون خاضوا فترة اعداد خاصة خلال فترة الراحة".

وأضاف: "الأمور سوف تسير بشكل جيد حتى شهر يناير القادم، لحين حل ازمة القيد، والأمور في المتناول لحين الميركاتو الشتوي وحل الأزمات الخاصة بتدعيم الفريق، النادي يحتاج لـ4 صفقات جديدة".

وأكمل: "سيف الجزيري قدم موسم جيد مع نادي الزمالك في الموسم الماضي، وأفضل مكان لـ يوسف أوباما في وسط الملعب، بدلا من تواجد زيزو في العمق، وعدم رحيل سامسون عن النادي بسبب أزمة القيد فقط، لكن أوسوريو غير مقتنع تماما بقدرات اللاعب البنيني ولا يرغب في بقائه داخل صفوف الزمالك".

وأتم: "الزمالك لديه أزمات كثيرة، ومن سيجلس على كرسي مجلس الإدارة سيعاني كثيرًا في ظل المشكلات التي تحيط بالنادي مؤخرا، والفترة القادمة عصيبة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبدالملك الزمالك سيف الجزيري عيد عبدالملك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

 

كشف مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الإدارة قد حسمت قرارها بتجديد عقد عبدالله السعيد لموسم إضافي، نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

كما أضاف المصدر أن الثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ستنتهي عقودهما مع الزمالك بنهاية الموسم، وقد تم الاتفاق على تمديد عقودهما لمدة موسمين مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المالية.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

وأشار، إلى أن إدارة الأبيض اقتربت من حسم تجديد تعاقدها مع أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي معه وتوفير المبلغ المطلوب.

وأفاد المصدر بأن جميع هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء الفريق من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في دولة الإمارات.
 

مقالات مشابهة

  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق