علقت الفنانة بشرى على هجوم الناقد الفني طارق الشناوي، لفيلم “أولاد حريم كريم”، والذي يعد امتداد لأحداث فيلم “أولاد حريم كريم”.


وقالت بشرى في تعليقها على منشور الفنان مصطفى قمر، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “أنا آسفة يا مصطفى لكن أنا شايفة أن كل واحد حر فى رأيه والرأى لا يمثل إلا صاحب الرأى لكن الجمهور شأن آخر والغالبية قد قالت كلمتها ورأى واحد سلبى وغير موضوعى أمام آلاف الاشادات فى قاموس النسبة والتناسب يساوى ١ فى الالف أو المليون ودى نسبة لا تذكر ثم لو الاستاذ طارق شايف ان حضرتك قديم واحنا كلنا ١٢ بطل وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر".




وتابعت الفنانة: "مع انك يا اخى من اكتر النجوم معاصرة وتجديد ومن اول من احدث تطوير فى الاغنية المصورة واغانيك بتتعلب فى كل مكان ومحفوظة من كل الاجيال والغالب مستمر ف اسمحلى اقولك يا مصطفى احنا نسيب كل جديد وحديث للاستاذ طارق واحنا قاعدين مبسوطين ومرحرحين ومظأطاطين فى القديم..ده حتى المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت وحلة..الا صحيح ما هو التعريف الرسمى للقديم وللحديث فى المعجم الوجيز ؟! انا شخصيا من مواليد التمانينات.. واحب القديم قوى..ده حتى البقال معندوش جبنة جديدة بس عنده جبنة قديمة.. كان بالأحرى بالناقد الكبير كتابة نقد موضوعى وعدم اهمال جهود ١٢ ممثل فى الفيلم ومنهم مجموعة من الشباب الواعد فقط لان فى امر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم.. طب مش عاجبك القديم يا استاذ طارق فى ٦ وجوه جديدة فى الفيلم كلهم مش عاجبين حضرتك؟؟؟ ده قرار واعى بتحطيم الشباب بقى..اذن لا تحدثنى عن الحداثة وتتهمنا بالقدم”.


 

أبطال فيلم أولاد حريم كريم الجزء الثاني

والفيلم من " بطولة "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "اولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

 

ما الأحداث التي تدور حولها؟

ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية "كريم" والذي يقع لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة  حتى يساعدوه في إعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم أولاد حريم كريم أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم احداث فيلم أولاد حريم كريم حریم کریم

إقرأ أيضاً:

الإيجار القديم والمحليات.. فوزي يشارك في جلسة نقاشية حول الأجندة التشريعية للحكومة

كتب- محمد نصار:


شارك المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، في الجلسة النقاشية التي عقدتها أمانة المجالس النيابية بحماة الوطن، برئاسة النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، حول الأجندة التشريعية للحكومة خلال الفترة المقبلة، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب.


وتناولت الجلسة النقاشية أهمية النظر في عدد من القوانين التي تشغل بال قطاع عريض من المواطنين، وفي مقدمتها الأحوال الشخصية، والإيجار القديم، والضمان الاجتماعي الموحد، والإجراءات الجنائية، والعمل، والإدارة المحلية، والتشريعات المتعلقة بالانتخابات.


من جانبه أعلن المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أن الحكومة أعدت أجندة تشريعية عرضت على مجلس النواب في اطار العلاقة التنسيقية بين السلطتين، حتى تستطيع الحكومة تنفيذ البرنامج الذي حازت به على ثقة البرلمان.


وأكد الوزير، أن التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تعبر عن الشارع السياسي المصري في العديد من الملفات، وبينها على سبيل المثال ما يتعلق بمشكلة الوصاية على المال، قائلا: لمسنا مشكلات كبيرة بشأنها، وهو ما دفعنا للتوصية بأهمية تعديل القانون في هذا الشأن.


ولفت إلى أن الرئيس السيسي دعا كذلك إلى ضرورة أن يكون هناك حوارًا مجتمعيًا بشأن قانون الأحوال الشخصية، خصوصا وأنه يمس 100 مليون مصري سواء من المسلمين والمسيحيين.


وقال وزير الشئون النيابية والقانونية: لمسنا في الحوار الوطني إقبالًا كبيرًا على الموضوعات ذات البعد المجتمعي والاقتصادي، وليس السياسي فقط، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد في هذا الصدد أن الحوار الوطني مستمر.


وأعلن المستشار محمود فوزي، عمل قاعدة بيانات للموضوعات والمشكلات التي تهم الرأي العام وكذلك خطة التعامل معها، فضلًا عن إجراء حوار مجتمعي فيما يتعلق بأي ملف أو قوانين أو برامج تحتاج إلى ذلك بما يتماشى مع متطلبات الوطن، وبما يعبر عن آمال وطموحات المواطنين.


وأوضح وزير الشئون النيابية والقانونية، أن ملف حقوق الإنسان أحد الملفات التي تركز عليها الوزارة وتشارك بها بفاعلية بالتنسيق الكامل مع اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان، موضحًا أن هناك تنسيق بين مؤسسات الدولة بما يدعم موقف مصر في هذا الشأن.


ووجه وزير الشئون النيابية، الشكر لحزب حماة الوطن، مؤكدًا أنه من الأحزاب الكبيرة ذات الثقل السياسي، وله مواقف حازمة وصادقة، قائلًا: نحن كحكومة حريصين على تقوية أواصر العلاقة والتواصل مع الحزب وكوادره.


من جانبهم، أكد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بحزب حماة الوطن، على التنسيق مع الحكومة، وكل مؤسسات الدولة، لترتيب أولويات الأجندة التشريعية، في ضوء الاحتياجات العاجلة للشارع السياسي، والخروج بمجموعة من التوصيات في هذا الشأن، تكون قابلة للتطبيق بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.


وفي هذا الصدد، أكد النائب أحمد بهاء شلبي، أمين أمانة الشئون النيابية بحزب حماة الوطن، أن الجلسة تستهدف وضع اللمسات النهائية بشأن الأجندة التشريعية مع انطلاق دور الانعقاد الخامس لمجلسي النواب والشيوخ، قائلًا: نسعى لأجندة تشريعية فعالة تعبر عن هموم المواطنين، وتحقق التنمية المستدامة، وتحقق العدالة في تقديم الخدمات، والأجندة التشريعية لحزب حماة الوطن ترتكز على قواسم مشتركة مع أجندة الحكومة، للوصول بمخرجات أكثر فاعلية، وبما يعبر عن آمال شعبنا.


وخلال الجلسة النقاشية، استعرض أيضا النائب أحمد بهاء شلبي، أمين أمانة الشئون النيابية بحماة الوطن، إنجازات وجهود الهيئة البرلمانية للحزب في مجلسي النواب والشيوخ، خلال أدوار الانعقاد الأربعة الماضية، وكذلك خطة ومستهدفات دور الانعقاد الخامس الذي بدأ أعماله مطلع شهر أكتوبر الجاري.


وشهدت الجلسة النقاشية، حوارًا بشأن الأولويات التشريعية خلال الفترة المقبلة، حيث حرص وزير الشئون القانونية والنيابية، على توضيح موقف الحكومة ورؤيتها بشأن جميع مشروعات القوانين محل النقاش.


مقالات مشابهة

  • طارق مصطفى سلام: بعد عام من الطوفان.. اعصارنا قادم
  • شاهد.. بيت العائلة المصرية بلندن يحتفل بذكرى نصر أكتوبر على نغمات الأغاني الوطنية
  • أحمد حسن يزف بشرى لجماهير الأهلي
  • لو ما دفعتش فاتورة الكهرباء.. غرامة ورفع العداد القديم وتركيب أبو كارت
  • "حساب الشباب" من البنك الوطني العماني يعزز المهارات المالية للجيل الجديد
  • بشرى سارة للمسافرين في منفذ الوديعة
  • طارق الشناوي: لا بد من صناعة أفلام أخرى عن حرب أكتوبر لتقديمها للجيل الجديد
  • الإيجار القديم والمحليات.. فوزي يشارك في جلسة نقاشية حول الأجندة التشريعية للحكومة
  • الكروم.. مستنشق الشباب الجديد.. ماذا نعرف عنه وما رأي الخبراء بهذا الاتجاه؟
  • نصيحة كريم الشناوي لمواهب كاستنج: «مفيش برنامج هيخليك نجم»