قالت شركة مايكروسوفت إن الاختراق الصيني لحسابات مسؤولين حكوميين أميركيين نتج عن اختراق حساب أحد مهندسي الشركة.

وفي تدوينة نُشرت الأربعاء، قالت مايكروسوفت إن حساب المهندس قد تم اختراقه من قبل مجموعة قراصنة أطلقت عليها اسم العاصفة-0558، والتي قال مسؤولون أميركيون إنها سرقت رسائل بريد إلكتروني من وزارتي الخارجية والتجارة الأميركيتين.

وأوضح المنشور كيف تمكن المتسللون من استخراج مفتاح تشفير من حساب المهندس واستخدموه للوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني التي لم يكن من المفترض أن يمكنهم المفتاح من الوصول إليها.

وقالت مايكروسوفت إنها أصلحت أوجه الخلل التي سمحت للمتسللين بالوصول إلى المفتاح من حساب المهندس الذي لم تكشف هويته، ومكنتهم من سرقة رسائل البريد الإلكتروني بحرية.

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مايكروسوفت مايكروسوفت شركة مايكروسوفت مايكروسوفت تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال

يتوجه الناخبون إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات العامة في المملكة المتحدة، بعد أن هيمن على اليوم الأخير من الحملة الانتخابية مزيد من استطلاعات الرأي التي توقعت أن يحقق كير ستارمر فوزا تاريخيا، وبلغ الأمر حد أن صحيفة صن التي يملكها روبرت مردوخ حولت تأييدها لحزب العمال المعارض بدلا من حزب المحافظين بقيادة ريشي سوناك.
وقال ستارمر في رسالته الأخيرة قبل أن تفتح مراكز الاقتراع أبوابها في السابعة صباحا بالتوقيت المحلي اليوم الخميس: "اليوم، يمكن لبريطانيا أن تبدأ فصلا جديدا" وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.

650 نائبًا يمثلون الدوائر الانتخابية.. بدء التصويت بالانتخابات العامة في #بريطانيا#اليوم
أخبار متعلقة دول منظمة شنغهاي تعلن استعدادها لإزالة الظروف المشجعة على الإرهابالنرويج تندد بقرار إسرائيل إضفاء الشرعية على بؤر استيطانيةللتفاصيل | https://t.co/Yk7mlUiIxj pic.twitter.com/JR9C2l46Zf— صحيفة اليوم (@alyaum) July 4, 2024الانتخابات البريطانيةوتعهد ستارمر: "بعصر جديد من الأمل والفرص بعد 14 عاما من الفوضى والانحدار"، في تصريحات نشرها مكتبه، والتي قال إنها تهدف إلى تشجيع الناخبين على المشاركة وعدم افتراض فوز حزب العمال. وأضاف ستارمر بأن "التغيير لن يحدث إلا إذا صوتوا لصالحه."
ووجه سوناك نداء آخر إلى الناخبين ذوي التوجهات المحافظة الذين أصبحوا ساخطين خلال إدارته، وحثهم على التصويت لصالح حزب المحافظين لمنع حزب العمال من التمتع "بسلطة غير مقيدة."
وارتكزت استراتيجية سوناك في الأسابيع الأخيرة من الحملة الانتخابية على إقرار فعلي بأن حزبه سيخسر الانتخابات.

مقالات مشابهة

  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • الحكيم في خطاب عاشوراء رسائل في بريد النظام السياسي
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • السودان: رسائل إلى المجتمعين في القاهرة
  • برناردو سيلفا يعلق على “دموع رونالدو”
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • كاتب بلا مقال
  • رسائل إلى الحكومة «الجديدة»
  • وفد أفغاني يناقش بالدوحة مع مسؤولين أميركيين تبادل الأسرى
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا