العرب القطرية:
2024-07-03@18:52:56 GMT

اتفاقية قطر للعبة الثلاثية مع الريان للمياه

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

اتفاقية قطر للعبة الثلاثية مع الريان للمياه

أعلن الفريق القطري للعبة الثلاثية (QTRI) امس توقيع عقد رعاية مع شركة الريان للمياه المعدنية، لرعاية الفريق خلال موسم 2023 – 2024 والسباقات التي ينظمها الفريق بداية من شهر أكتوبر 2023 وحتى شهر مايو 2024. 
جاء ذلك خلال مراسم توقيع عقد الرعاية بمقر الشركة، وحضره من جانب الفريق القطري للعبة الثلاثية كل من الدكتور ناصر بن صقر المهندي رئيس الفريق، السيد فهد بن مبارك القرون المدير التنفيذي، ومن جانب شركة الريان للمياه المعدنية حضر كل من السيد انجلوس دندرينوس المدير العام والسيد فؤاد شحادة مدير إدارة التسويق.

 
بدوره، أبدى الدكتور ناصر المهندي  ، سعادته لهذه الرعاية والتي امتدت الى أربع سنوات، ترعى بمقتضاه شركة الريان للمياه المعدنية الفريق والسباقات التي ينظمها خلال الموسم  
وقال  : إن الفريق القطري للعبة الثلاثية فخور بهذه الشراكة، التي هي بمثابة دعم وطني للفريق والرياضة في الدولة،  
 من جهته، أكد السيد انجلوس. أهمية الشراكة مع الفريق القطري للعبة الثلاثية، والتي جاءت عبر توقيع سلسة رعايات سابقة امتدت الى ثلاثة سنوات واليوم نوقع للسنة الرابعة على التوالي. 
 ومن جانبه، أشاد السيد فهد بن مبارك القرون بهذه الشراكة، التي من شأنها أن تعزز مكانة الفريق واحتياجات السباقات في سبيل نجاحها على أكمل وجه.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا

وقع رئيس جامعة تعز، محمد الشعيبي، الاثنين، مع الشيخ مأمون عبدالحميد عبده مارش، اتفاقية وقفية لمنح الجامعة قطعة أرض تقدر مساحتها ألفي قصبة عشارية في منطقة يختل عزلة الزهاري بمديرية المخا محافظة تعز، لإنشاء كلية علوم البحار وكلية الزراعة والثروة الحيوانية.

وثمن الشعيبي، مبادرة المانح الشيخ مأمون في تبرعه بقطعة الأرض لدعم التعليم، مشيراً إلى أن إنشاء كليات جديدة في المخا سوف يخفف من معاناة الطلاب في السفر، وتمكينهم من الحفاظ على مستقبلهم التعليمي، واستقرار المنظومة التعليمية في مديريات أرياف الساحل.

وأكد أن إنشاء كليات جديدة في المخا تمثل إضافة نوعية لجامعة تعز وسوف تحقق نتائج باهرة على المستويين المحلي والإقليمي وهو ما سينعكس إيجابيا في تعزيز مكانة التعليم الجامعي وتمكين الفئات الأقل حظا للالتحاق بالتعليم الجامعي واستكمال دراستهم في بيئة تعليمية نموذجية.


مقالات مشابهة

  • توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال الدعم المجتمعي بمحافظة مسندم
  • "الأهلي سيرا" توقيع اتفاقية مساهمين لإنشاء أربعة فروع لجامعات دولية
  • توقيع اتفاقية بين الصندوق السيادي لتأسيس 4 نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية بين الصندوق السيادي وشركة «الأهلي سيرا»
  • سعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله
  • توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا
  • الريان القطري يُعلن رحيل بن شرقي رسميًا.. هل يعود لـ الزمالك ؟
  • رسميًا.. الريان القطري يعلن رحيل بن شرقي
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا