أدلى المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بتصريح خاص للعرب وهو اول تصريح له بعد ان تمت إقالته من منصبه، بالتراضي بعد تعرض الفريق لثلاث خسائر متتالية كانت أمام الدحيل 1-2، والسد 2-4، وأخيرًا أمام الغرافة 1-4 في الجولة الثالثة، حيث قال: لقد تقبلت خبر الاستقالة بصدر رحب، بعد ان قضيت خمسة مواسم مع الفريق خضت من خلالها أكثر من 100 مباراة، لقد كانت تجربة مفيدة تعلمت منها الكثير واستمتعت بالعمل مع الإدارة واللاعبين وكوَنت علاقة جيدة مع بعض الأصدقاء القطريين والأجانب.

 
وأضاف: ليس لدي أي تعليق حول إذا كانت الإدارة استعجلت بإقالتي أم لا ولكن من وجهة نظري أرى أن هذا هو حال الكرة بشكل عام ومهنة المدربين بشكل خاص. ما أريد ان أقوله بعد طول هذه الفترة التي قضيتها مع الفريق هو شكرا قطر، شكرا نادي الأهلي، أتمنى للفريق أن يعود بقوة خلال الجولات القادمة ويحقق نتائج أفضل. 
وحول إذا كان يتوقع عودة الأهلي إلى سكة الانتصارات، أكد نيبوشا قائلا: أتمنى ذلك من صميم قلبي، خاصة أن الأهلي لديه مجموعة جيدة من اللاعبين ولكن بحاجة إلى وقت حتى ينسجم اللاعبون مع بعضهم البعض. ومع عودة المصابين الفريق سيعود اقوى،أتصور ان الموسم مازال في بدايته وفترة التوقف ستكون فرصة لإعادة ترتيب أوراق الفريق. 
وعن انطباعه وتوقعاته للدوري هذا الموسم قال: اعتقد ان الدوري هذا الموسم سيكون اقوى وأصعب في ظل التعاقدات التي قامت بها الأندية واستقطاب لاعبين جيدين، لقد شهدنا خلال اول ثلاثة أسابيع العودة القوية للريان والغرافة بالإضافة الى الدحيل والسد اللذين يعتبران منافسين دائمين على جميع البطولات ضف الى ذلك هناك العربي والوكرة. 
وحول وجهته القادمة، وإن كانت تلقى أي عروض من الأندية، أكد: حتى هذه الفترة لم اتلق أي عرض ولكن لا أخشى على مستقبلي بحيث لم يمر على إقالتي أسبوع واحد، ووكيل اعمالي فتح باب المفاوضات مع بعض الأندية ولكن لا أدري بالضبط وجهتي القادمة واين سأستقر. فترة عملي في قطر كانت رائعة استمتعت كثيرا فيها مع عائلتي. سأنتظر بعض الوقت وبعدها لكل حادث حديث.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم

يعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الفريق عقب مران اليوم استعدادًا للقمة 128 أمام الأهلي.

وأكد عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري للزمالك، أن جوميز سيعلن قائمة الفريق عقب مران اليوم استعدادا للقمة والجهاز الفني يمارس عمله بشكل طبيعي تحسبا لصدور قرار من إدارة النادي بشأن القمة سواء بالمشاركة أو بعدم المشاركة وبالتالي يجب أن يكون الفريق مستعد لأي قرار.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك قرر عدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول مما تسبب في أزمة ضخمة بعد رفض رابطة الأندية طلب الزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • عقوبات قاسية منتظرة في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح