وحيد الكبوري – مراكش الآن

قامت عناصر الدرك الملكي بسرية تسلطانت، مساء يومه الاربعاء، بمداهمة مستودع سري، وحجز كميات كبيرة من أكياس البلاستيك، بدوار كوكو.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن المصالح الدركية بتسلطانت، قامت بمداهمة المستودع، بعد توصلها بإخبارية في شأن نشاط هذا الاخير، انتقلت على إثرها عناصر الدرك الملكي إلى المنطقة المعنية، وتمت مداهمته وحجز أطنان من أكياس البلاستيك، مخبأة داخل المستودع السري.

وبحسب المعطيات ذاتها، فقد تم ايقاف تاجر متلبس بشحن كمية من الاكياس البلاستيكية الممنوعة، فيما تم حجز الأكياس المتوجدة بالمستودع، وتحرير محضر في النازلة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بعد تفجيرات أجهزة حزب الله.. نداء عاجل لجميع العاملين الصحيين في لبنان

أصيب المئات من عناصر حزب الله اللبناني، الثلاثاء، بجروح من جراء انفجار لأجهزة اتصال يحملونها في الضاحية الجنوبية لبيروت وجنوب لبنان، بحسب ما نقلت وكالة فرانس برس عن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض.

وأعلنت وزارة الصحة العامة في لبنان، عبر بيان لها  "تعقيبا للأعداد الكبيرة للإصابات التي تم تسجيلها بعد ظهر اليوم، تطلب الوزارة من جميع العاملين الصحيين التوجه بشكل عاجل إلى أماكن عملهم لكي يسهموا في تقديم العلاجات الطارئة للأعداد الكبيرة من المصابين الذين يتم نقلهم إلى المستشفيات".

كما دعت المواطنين الذين يتجمعون على الطرقات إلى إفساح المجال لسيارات الإسعاف من أجل التنقل بسرعة ونقل المصابين.

ووجهت الوزارة نداء للتنسيق مع الصليب الأحمر اللبناني لصالح التبرع بالدم تحسباً للحاجة التي يمكن أن تطرأ لوحدات دم للجرحى المصابين، مؤكدة أن علاج جميع الجرحى سيكون على نفقة وزارة الصحة.

فيديو.. عشرات الإصابات بتفجير متزامن لأجهزة اتصال يحملها عناصر حزب الله شهدت مناطق لبنانية عدة، خاصة الضاحية الجنوبية لبيروت، سلسلة من الحوادث المفاجئة، الثلاثاء، حين انفجرت بشكل متزامن أجهزة اتصالات لاسلكية محمولة يستخدمها عناصر من حزب الله، مما أدى إلى وقوع إصابات عدة.

وكان مصدر مقرّب من حزب الله قال لفرانس برس إن "العشرات من عناصر حزب الله أصيبوا بجروح في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت بعد انفجار أجهزة الاتصال التي يحملونها"، مضيفاً أن المستشفيات دعت المواطنين للتبرع 

ووصف مصدر آخر مقرب من حزب الله ما حدث بأنه "خرق اسرائيلي".

ومنذ اندلاع الحرب في قطاع غزة في السابع أكتوبر 2023، يتبادل حزب الله وإسرائيل القصف بشكل يومي عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

وشاهد مصور في وكالة فرانس برس في الضاحية الجنوبية لبيروت عشرات سيارات الإسعاف وهي تنقل مصابين إلى المستشفيات في ما تجمع عدد كبير من الأشخاص في المنطقة.

كذلك، تحدّث مراسل لفرانس برس في البقاع في شرق لبنان أيضاً عن إصابة عشرات الأشخاص بجروح في حوادث مماثلة.

وفي تقرير لها، قالت الوكالة الوطنية للإعلام أنه ما حصل "حدث أمني معادٍ غير مسبوق تم بواسطة تقنية عالية تفجير نظام الـ pagers المحمول باليد 

مقالات مشابهة

  • شركة البريقة تستأنف العمل داخل مستودع سبها النفطي
  • وهران.. الايقاع بشبكة متاجرة بالمخدرات وحجز حوالي 3 كلغ قنب هندي
  • الأمن يداهم أوكار الدعارة بالصويرة
  • في أقل من أسبوع... طفلان في أكياس القمامة.. ماذا يحدث في عدن؟
  • نيابة عن خادم الحرمين.. ولي العهد يلقي غدًا الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال "الشورى"/عاجل
  • سوق أهراس: توقيف مروّج المهلوسات وحجز 1500 قرص
  • حجز أطنان الأكياس البلاستيكية المحظورة بتمصلوحت
  • بعد تفجيرات أجهزة حزب الله.. نداء عاجل لجميع العاملين الصحيين في لبنان
  • عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة
  • شركة البريقة تبدأ شفط المياه لإعادة تشغيل مستودع سبها النفطي