كتب- محمد شاكر:

أكد الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية، في تصريحات خاصة لمصراوي، أنه يعمل الآن على استكمال برنامج الأنشطة الخاص بالموسم الجديد الذي يبدأ شهر سبتمبر وينتهي مع بداية الصيف المقبل.

وقال قانوش: جهزنا مجموعة كبيرة من الفعاليات في كل القاعات الرئيسية وبالفعل انتهينا من برنامج المعارض الفردية في القاعات الرئيسية، بعدما طرحنا جميع القاعات وتقدم عدد كبير من الفنانين وقمنا بتشكيل لجنة لاختيار الأفضل، وسيتم إعلان الجدول النهائي خلال أسبوع.

وأضاف قانوش: أما جدول مراكز الفنون، مثل الجزيرة ومركز الفنون وعائشةوفهمي وغيرها فسيعلن عنه خلال أسبوع، ونقوم بعمل بيان مجمع بكل أنشطة برامج مراكز الفنون.

وتابع قانوش: هناك أنشطة نمطية لابد من إقامتها كل عام مثل المعرض العام وصالون الشباب وغيرهما، وحتى هذه الأنشطة قمنا بدراستها بشكل تفصيلي لتلافي أي سلبيات الدورات الماضية.

ولفت قانوش إلى أن الموسم القادم سيكون مختلفا من ناحية طريقة تقديمها والافتتاحات والمعايير التي نعمل عليها والشفافية وغيرها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة

إقرأ أيضاً:

تبدأ بـ35 ألف جنيه.. أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد

قال أحمد وحيد عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا التابعة للإتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ مسؤولي قطاع الشركات السياحية في وزارة السياحة وغرفة شركات السياحة، يجتمعون خلال أسابيع لإعداد الضوابط المنظمة لموسم العمرة للعام الهجري الجديد 1446، متوقعا الانتهاء من الضوابط واعتمادها من وزير السياحة خلال أغسطس المقبل، على أن تبدأ أولى رحلات العمرة في سبتمر 2024.

أسعار برامج العمرة لعام 1446 هجريا

وأضاف لـ«الوطن»، أنّ أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد ستبدأ من 35 ألف جنيه بالنسبة للبرامج الاقتصادية التي تبلغ مدتها نحو أسبوعين، فيما تبدأ أسعار برامج العمرة فئة 5 نجوم التي تبلغ مدتها نحو 10 أيام من 50 ألف جنيه.

الفوارق السعرية

وأشار عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالدلتا، إلى أنّ أسعار برامج العمرة في الموسم الجديد ستشهد زيادة تتراوح بنسبة بين 15 إلى 20% مقارنة بالعام الماضي، بسبب التغير السنوي في أسعار تذاكر الطيران وإيجار الفنادق بالمملكة العربية السعودية، فضلا عن ارتفاع ثمن تأشيرة العمرة.

مقالات مشابهة

  • المعرض العام الـ44.. الفنون التشكيلية ينظم "لقاء مع فنان" على هامش الفعاليات
  • «الأعلى للجامعات» يكشف تفاصيل الاختبار المهاري للكليات
  • اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • تبدأ بـ35 ألف جنيه.. أسعار برامج العمرة خلال الموسم الجديد
  • الرزيحان : هناك حالة من عدم الرضا علي رئيس النصر الجديد..فيديو
  • «الفنون التشكيلية» ينظم سلسلة لقاءات مفتوحة بدار الأوبرا المصرية
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • الثقافة: مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين في الفنون التشكيلية ودعم ذوي الهمم
  • «الثقافة» تطلق مبادرة «مصر تبدع» لاكتشاف المواهب بمجالات الفنون التشكيلية