أكد حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن المطربة الشهيرة وثقت في أحد الأشخاص كان يعمل مديرا لأعمالها لفترة إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي  بعوائدها، التي تتجاوز المليون دولار، لافتا إلي  أنه نشر أغاني لشيرين على تلك الصفحات، وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة.

شيرين عبدالوهاب تستغيث.. بلاغ عاجل للنائب العام واتهام منتج شهير بالسرقة

وأوضح  حسام لطفي في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة ، والمذاع عبر فضائية etc، أنه تقدم ببلاغ ضد هذا الشخص، ويخضع للتحقيق لأنها جريمة من جرائم المعلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات بالإضافة إلى تعويض.

وأوضح حسام لطفي  أن هذا الشخص تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية "بحلفلك" بدون الحصول على موافقة من شيرين عبد الوهاب، وتعاقد  مع منصة خاصة بنشر الأغاني مما تسبب في مشكلة لشرين مع الشركة المنتجة.

وشدد على حرص الفنانة شيرين عبدالوهاب على  الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي تعاقد معها  تتهرب من المثول أمام القضاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب بوابة الوفد شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

محامي أحمد فتوح يكشف آخر تطورات القضية.. وموقف أسرة الضحية من قبول الدية

كتب- حسن مرسي:

كشف أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، آخر تطورات القضية، مشيرا إلى أنه طلب من دار الإفتاء تقدير قيمة الدية الشرعية للقتل الخطأ والتي تحددت بـ 35 كيلو و700 جرام من الفضة وتقدر بنحو مليون و750 ألف جنيه، موضحا أن الموافقة على الدية ليست إجبار على أهل المتوفى.

وأشار عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن محامي أسرة الضحية هو من رفض الدية وليس أسرة المتوفى، معلقا: "فتوح لما يخرج هو من سيدير ملف الدية بنفسه، وسيتوجه لتقديم واجب العزاء لأسرة المتوفى.. ده فرض واجب".

وأكد أن سيارة اللاعب أحمد فتوح لم يكن بها مخدرات، والمحضر لم يثبت وجود مخدرات مع اللاعب، معلقا: “فتوح لم يكن معه مخدرات في عربيته.. ومفيش في المحضر حيازة مخدرات”.

ونوه محامي أحمد فتوح لاعب الزمالك، بأنه طلب استدعاء شاهد الإثبات الخامس والنقيب الذي رصد كل ملاحظات بلاغ الحادث، واستخراج إحصاء بعدد الحوادث على هذا الطريق.

مقالات مشابهة

  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • بعد طرحها «عودتني الدنيا».. ماذا قالت ياسمين عبدالعزيز لـ شيرين عبدالوهاب؟
  • محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل تقديم الدية وحقيقة ضبط مخدرات بسيارة اللاعب
  • محامي أحمد فتوح يكشف آخر تطورات القضية.. وموقف أسرة الضحية من قبول الدية
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • محامي أم اللول يكشف عن تعرضها لـالضرب المبرح داخل السجن ويطالب بكشف مصيرها
  • وزير الري: سداد 87 مليون جنيه مديونيات على الشركة القابضة للري والصرف
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد