افادت مصادر صحفية إسرائيلية أن النعم ميارة، رئيس مجلس المستشارين المغربي (الغرفة الثانية بالبرلمان)، قرر إلغاء زيارة مقررة للكنيست الإسرائيلي بسبب وعكة صحية ألمت به في الأردن.

ويرقد ميارة حاليا في مستشفى في الأردن بعد تدهور حالته الصحية"، على أن يقرر الأطباء لاحقا ما إذا كان سيتمكن من التوجه إلى إسرائيل أم لا، حسبما نقلت قناة i24NEWS العبرية عن مصادر.

وقالت القناة أن ميارة ألغى الزيارة التي كانت مقررة غدا الخميس بدعوة من رئيس الكنيست الإسرائيلي أمير أوحانا .

يذكر أن زيارة النعم كانت تشمل أيضا مدينة رام الله، حيث كان مقررا أن يعقد لقاءات مع مسؤولين فلسطينيين بينهم رئيس الوزراء محمد شتية.

إقرأ المزيد تقرير عبري: إسرائيل تجري اتصالات سرية مع أكبر دولة إسلامية في العالم

وأعلن مجلس المستشارين المغربي في بيان أصدره مساء اليوم الأربعاء أن رئيسه ميارة قرر إرجاء الزيارة إلى كل من المجلس الوطني الفلسطيني والكنيست الإسرائيلي، بسبب وعكة صحية طارئة في عمان، في ختام زيارة رسمية قام بها للمملكة الأردنية.

وأوضح البيان أن الوعكة الصحية لرئيس مجلس المستشارين استدعت الإقامة بالمستشفى والخضوع للفحوصات المعمقة والعلاج.

إقرأ المزيد الخامسة.. دولة أجنبية جديدة تفتتح سفارة لها في القدس (صور)

وقال ميارة في تصريحات نقلتها يديعوت أحرنوت حول ألغاء زيارته: "أنا آسف لأنني لم أتمكن من الحضور للكنيست. أدرك أنه تم بذل جهود كبيرة في التحضير لزيارتي، وأود أن أعرب عن تقديري لجميع الشركاء".

المصدر: قناة i24 الإسرائيلية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار المغرب مجلس المستشارین

إقرأ أيضاً:

رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، يرافقه المستشار يوسف الكومي، مساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري والتوثيق، اليوم الخميس، وبمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري والتوثيق بشمال القاهرة، والمُنشَأ بقرار المستشار  عمر مروان - وزير العدل، رقم ٣٣٣٦ في ٢٤ يونيو الجاري.

جاء ذلك بحضور المستشارين عبد الناصر خطاب، عبد الحليم محمود،  أحمد عبد اللطيف – أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات، والمستشار مختار محمد علي مدير شئون الأعضاء بإدارة التفتيش القضائي، والمستشار ساهر أنور مدير وحدة شؤون الديوان العام، ولفيف من المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، و المستشارين أعضاء المكتب الفني لمساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري والتوثيق.

وفي ذات السياق، تفضل المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، والوفد المرافق له، بافتتاح عيادة التأمين الصحي والصيدلية الملحقة بها، المخصصة للسيدات ومستشاري وأعضاء النيابة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • البنك التجاري الدولي CIB: عودة كافة الخدمات إلى العمل
  • عاجل| مصادر: عدم سقوط أي إصابات في حريق ستاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل إغلاق المعابر وتمنع إدخال المساعدات لقطاع غزة
  • أولمرت: بقاء نتنياهو الملعون دمار لإسرائيل.. حان الوقت لطرده من السلطة
  • عبد الملك الحوثي: نفذنا عمليات مشتركة مع "المقاومة في العراق" ضد إسرائيل
  • القطاع السياحي بالجهة موضوع اجتماع سمير كودار واللجنة الموضوعاتية المؤقتة عن مجلس المستشارين المكلفة بتقييم السياسات العمومية
  • ميارة يغيب عن اجتماع قادة الأغلبية في سياق علاقة باردة مع نزار بركة
  • مصادر إعلامية: مبادرة مغربية لجمع تكالة والمنفي وعقيلة منتصف الشهر القادم
  • رئيس النيابة الإدارية يفتتح فرع التوثيق التابع لمكتب الشهر العقاري بشمال القاهرة
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله