أثار الإعلامي المصري، عمرو أديب، تفاعلا واسعا على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، بعدما علق على صورة ارتداء لاعب الاتحاد السعودي، كريم بنزيما، للثوب السعودي.

وقال أديب "طبعا انا لو كنت لبست التوب السعودي وحضرت أي حاجه فى المملكة كانت الدنيا حتتقلب واسمع اتهامات العماله والبيع اما اخونا بنزيمه عادي جدا لا حد من بره ولا من بلده قاله بم".



That’s my place ???? Alhamdulillah ???????????? pic.twitter.com/H7ii0aLctd — Karim Benzema (@Benzema) September 5, 2023
وأضاف "بصراحه فيه حاله غريبه اليومين دول. وعلى العموم هى فرصه برضه البس توب الكام يوم الجايين اما اروح المملكه مريح ومشرف".

طبعا انا لو كنت لبست التوب السعودي وحضرت اي حاجه فى المملكه كانت الدنيا حتتقلب واسمع اتهامات العماله والبيع اما اخونا بنزيمه عادي جدا لا حد من بره ولا من بلده قاله بم . بصراحه فيه حاله غريبه اليومين دول .وعلى العموم هى فرصه برضه البس توب الكام يوم الجايين اما اروح المملكه مريح… pic.twitter.com/IP26BhcDaG — Amr Adib (@Amradib) September 5, 2023
وعدّل أديب خاصية التعليقات على حسابه لتقتصر على من يتابعه هو بنفسه، إلا أن المستخدمين عملوا على إعادة نشر المحتوى، مع كتابة تعليقاتهم على عليه.

وجاءت التعليقات لتنتقد أديب بشكل ساخر، قائلين: "عمرو أديب بيقارن نفسه ببنزيما"، و"انت معروف يا عمور بالجلابية او من غير خالص.. تاريخك الله اكبر.. انت عارف القصد طبعا".

عمرو اديب بيقارن نفسه ببنزيما https://t.co/8iiXHse7oK — بائس ® (@ahmedredaegy) September 5, 2023
كريم بياكل و هو ساكت https://t.co/DhUrObyCCD — Maged???????????? (@migoahlawy) September 5, 2023
انت معروف يا عمور بالجلابية او من غير خالص

تاريخك الله اكبر
انت عارف القصد طبعاً

تحياتي ????‍♂️ https://t.co/3Zl6V5xpfu — DENTIST???? (@adarwesh477) September 5, 2023
نتشرف فيك وفي كل اخواننا المصريين .. تعال والبس الثوب وشوف الشعب السعودي كيف يرحب فيك ???????????? ???????? https://t.co/8yVyWNEyW6 — Mustafa Rajeh???????????? #MBS (@MTRAJIH) September 5, 2023 
لا انت حر مفيش دنيا هتتقلب عليك ولا حاجه عشان الناس عارفاك كويس. https://t.co/a1wIapLS4Y — ⚖☥Raniaرانيا????????????????????????ⲣⲁⲛⲓⲁ???????? (@RALCW1) September 5, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصري عمرو أديب بنزيما الثوب مصر السعودية عمرو أديب بنزيما الثوب سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة September 5

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأسبق: ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف

قال السفير نبيل فهمي وزير الخارجية الأسبق، أن إثيوبيا لن تتراجع عن سد النهضة، وطالما يوجد وفرة في المياه لا توجد أزمة أما في حالة الجفاف فهناك أزمة وأزمة المياه قادمة.

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم" عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة

وأضاف فهمي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها "بالخط العريض" على شاشة “الحياة”، أن العالم سيشهد في القريب العاجل تنامي قوى دولية كبيرة.

وأشار فهمي، إلى أن ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف، فأمريكا تعاني من فراغ سياسي وليس لديها رؤية للمستقبل كما أن  أمريكا خسرت شعبيتها لدى العرب.

وأوضح فهمي أن الصين قادمة كقوة عظمى وهناك تشابك اقتصادي بين الصين وأمريكا.

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الخياة كل يوم جمعة في الثامنة مساءا تقديم إيمان أبوطالب.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر
  • تصاعد العجز الاقتصادي الإسرائيلي بسبب زيادة الإنفاق خلال العدوان على غزة
  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • عايزين تجربوا فينا.. عمرو أديب يكشف مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم الجديد
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • وزير الخارجية الأسبق: ترشح بايدن وترامب للانتخابات الأمريكية مؤسف
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • مصر.. نجيب ساويرس يثير تفاعلا بتعليقه على تعيين وزيرة سابقة كمستشارة للسيسي