قال النجم أحمد فهمي، إن فيلم مستر إكس حقق أعلي إيرادات في الوطن العربي، وتخطت هذه الإيرادات 400 مليون جنية وهو الفيلم الأول العربي الذي يحقق إيرادات عالية مثل هذه، معلقاً :"أنا بس مش بحب أقول هو الفيلم الأول لأن كلمة الأول دي مش ثابته وبتروح وتيجي مع كل عمل فني ناجح".

أحمد فهمي: أنا وطاقم العمل فضلنا سنتين نجهز لمسلسل سفاح الجيزة.

. فيديو طارق الشناوي: أحمد فهمي قدم "سفاح الجيزة" بشكل رائع.. ومخرجه أبدع في التفاصيل lخاص

 

وأضاف "فهمي" خلال حواره التليفزيوني في برنامج "يحدث في مصر" المذاع علي قناة إم بي سي مصر، أنه لا يصح أن يقال إن فيلم مستر إكس هو الفيلم الأول في وجود الفنان كريم عبدالعزيز لأن تاريخه الفني لا يقارن بتاريخ كريم عبد العزيز.

وتابع أحمد فهمي، أنه مازال يتعلم من الفنان كريم عبد العزيز حتي الآن، مشيراً إلى أنه يحب أن يخوض التجارب طول الوقت حتي يصل إلي المكانة التي يريدها في عالم الفن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان كريم عبد العزيز النجم أحمد فهمي فيلم مستر إكس كريم عبدالعزيز مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا

يستمر نجوم مسرحية “ملك والشاطر”، عرض العمل بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي»،

 

وحرص على مشاهدة المسرحية، أمس الأول، الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود رئيس مؤسسة خيركم، ورئيس المنظمة العربية لحقوق الطفل، ونائب رئيس المنظمة العربية لدعم المواهب بالوطن العزيز.


كما حرص الفنان أحمد عز على الترحيب بالأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر آل سعود، وكشف في لقائهما معًا على أنه يحضر لفيلم ضخم يجمعه بالنجم كريم عبدالعزيز، سوف يتجاوز نجاح فيلم ولاد رزق، برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ. 

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • برعاية تركي آل الشيخ.. أحمد عز وكريم عبد العزيز يجتمعان في عمل سينمائي قريبًا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لعصابة الماكس بالسعودية الليلة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير