في أرض الحجاز بلاد الحرمين مسقط خير الأنبياء محمد، أرض السيرة الطاهرة لهذه الشخصية العظيمة لوصية الإمام علي ولأصحابه خيار من قام و لبّى.
في هذه الأرض مأوى مقام الخليل وزمزم العين الجنان ، مسعى أم الأنبياء هاجر الطاهرة وبركة دعوة الخليل المستجابة لواد غير ذي زرع عند بيتك المحرم .
أراضي وجغرافية نزول الوحي وثورة وحياة ومغازي وسيرة الحبيب المصطفى وأنعم بذلك من فضل وكرم، فيا الله يا لجلالة قدرها ويا للمكرمات والفضائل التي حوتها، هي بلد النواة ومتوسطة الكرة وذاك ما يزيدها إلاّ جلالاً وكمالاً لكل شبر فيها بولادة خير البرية طه نور الإنسانية .


تلك هي «بهذه المكرمات والفضائل» الحجاز الأولى في العهد الأول قبل أن يطأها عباد التاج من خلايف الدنس الوهابية، هذه الأسرة السلولية فخار الأمريكي وصناعة أيدي الصهيونية.
من عاثوا فيها فساداً وكانوا المصداق لقوله وحينما قال نبيه ( ومن ذريتي ) (قال لا ينال عهدي الظالمين (
نعم هم الظالمون وهم شر البرية من حولوا فيها تلك الكرامات المحمدية إلى مفاسد وعهر و كفر وإلحاد .
حالياً وفي أرض الحرمين البلد الطهور بوجود هذه الأسرة الماجنة إعلان ممنهج للكفر وتطاول صريح على الذات الإلهية والأنبياء، هكذا ولا غرابة تطبيع وبشكل رسمي وعلني مع اليهود والصهيونية بل والأحرى من ذلك أصبح اليهود- وهم من كانوا في تلك الأرض في يوما من الأيام وتحت حد السيف بوجود النبي الخاتم لا وجود ولا قبول لهم منفيين ومطرودين- أصبحوا اليوم ومن واقع رجسهم تحت رعاية هذه الأسرة الملحدة من يحكمون السيطرة على قرار وتوجه تلك البلاد بما فيها كذلك وهو تحت مظلة اشرافهم بما يمثله من خطورة صياغة مناهج التعليم الدراسية في تلك الرقعة الطاهرة.
ما يفعله النظام السعودي المفسد و المنحرف خلال هذه المرحلة وبشكل رسمي وعلني من انسلاخ مخز عن الهوية الإسلامية تحت غطاء الحرية و عبر هيئة الترفيه العبرية من إفساد أخلاقي لشباب الخليج ونشر وتعميم المنكرات والمفاسد- عبر استقطاب ممنهج ومدروس للشواذ وممثلي الإباحية العاهرات والراقصات الماجنة من تدعي الألوهية- وأهدافها الاغوائية في تعميم المياعة والدعارة والانحراف والشذوذ في بلاد الحرمين الطاهرة ومواطن نزول الوحي على رسول الأمة وهادي البشرية محمد (صلوات الله عليه وعلى آله)!.
إن كل ذلك وما يحصل لهو شيء جلل ومن المنكرات والمفاسد والتي تعطينا الشواهد الحية عظم ومدى خطورة هذه الأسرة الوهابية الدخيلة على هذه الشعوب وعلى المقدسات والرموز الإسلامية .
وهنا ومع إدراك خطورة كل ما قد تقدم من أفعال ومعتقدات هذه الأسرة قد حق ولزم علينا ومن منطلق الإيمان الحفاظ على تلك الرموز الدينية وأن نبادر جميعاً وعبر استنهاض شعبي و مجتمعي واسع لتبني حملات إعلامية تربوية ساخطة ومستنكرة ومدينة لكل تلك المفاسد والجرائم في كل البلدان الإسلامية .
ومن واقع الوحدة لأمة مسلمة وبعيداً عن أي مداهنة وتفرق مواقف عملية جادة وحازمة للرفض وعدم التساهل والقبول مطلقاً « وتحت أي غطاء» بحدوث مثل تلك البشاعة في(( التطاول على الذات الإلهية )) والإلحاد واليهودة في أرض الحرمين الشريفين.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود

بعث صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

كما بعث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم عجمان، برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.

(وام)

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من الحجاز.. سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. الحاجة نوال كانت تشعر بانتهاء رحلتها.. الحاجة نعيمة: حققت حلمي بالحج رغم ظروفي المادية الصعبة
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من أرض الحجاز
  • الإيرانيون يصوتون في انتخابات رئاسية يأمل مرشح إصلاحي تحقيق اختراق فيها
  • يتنافس فيها 4 مرشحون.. انطلاق الانتخابات الرئاسية في إيران
  • استمرار تقصير وتخفيف مدة خطبتي وصلاة الجمعة في الحرمين
  • استمرار تقصير مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين لنهاية الصيف
  • حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده