صحيفة البلاد:
2024-10-06@08:44:01 GMT

الهلال.. احترافية أم نفوذ؟

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

الهلال.. احترافية أم نفوذ؟

لا يكاد يدخل الهلال في صفقة تعاقدية، أو قضية انضباطية أو تنافسية بكل أشكالهان وإلا ويكسبها، فمن النادر أن تجده خاسرًا، والأدله على ذلك عديدة، لكنني سأختصر حديثي هنا على الصفقات التعاقدية، فكم من الصفقات التعاقدية للاعبين حسمها، فصفقة محمد الدعيع كانت منتهية للأهلي في الصباح، وفي الليل تحولت للهلال، وصفقة أسامة هوساوي كانت اتحادية، وبقدرة قادر ذهبت للهلال، وكذلك صفقة ياسر القحطاني التي كانت اتحادية باعتراف رئيس القادسية جاسم الياقوت، لكن طار بها الهلال والحافظ الله، وصفقة عيسى المحياني كانت متاحة للجميع من خلال فتح المظاريف، لكنها ذهبت للهلال في ظلام ليل، وكذلك صفقة اللاعبين الكويتين الهويدي وبشار، كان النصر قد اتفق معهما، ووصل مندوب النصر الفندق بالكويت، وظل ينتظر حضورهما للتوقيع، ليصله الخبر ويطالبه بالعودة للرياض، بعد أن طارت طيور الهلال بأرزاقها، لتأتي صفقة حسان تمبكتي، ويفوز بها الهلال صاحب العرض الأقل، مقارنة بعروض منافسيه؛ بل إن أقل عرض منها يفرق عن عرض الهلال بخمسة عشر مليونًا مقدمًا من الاتحاد، وتسعين مليونًا من الأهلي، ومائة وعشرين مليونًا، ومعها لاعبان فوق البيعة من النصر، لكنها رفضت كلها، وفضل اللاعب وناديه الشباب عرض الهلال.

والسؤال الذي يطرح نفسه، ويشغل بال كل عشاق ومحبي كرة القدم.. هل نجاح الهلال في كل هذه الصفقات احترافية أم نفوذ؟

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي

الرياض - صفا

تختتم اليوم السبت مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي، حيث تتضمن المنافسات ثلاث مباريات مثيرة، أبرزها الكلاسيكو الذي يجمع بين الهلال والأهلي.

موعد مباراة النصر ضد العروبة

يواجه النصر السعودي نظيره العروبة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية (3:15 بعد الظهر بتوقيت جرينتش). ستقام المباراة على ملعب الأول بارك، معقل فريق النصر.

ستُبث المباراة عبر قنوات SSC Sports السعودية، تحديداً على قناة SSC Extra 1HD، مع التعليق من المعلقين الرياضيين عبدالله الحربي وحاتم بطيشة.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

في مواجهة مرتقبة، يلتقي فريق الأهلي السعودي بفريق الهلال السعودي في الجولة السادسة من دوري روشن، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية (6:00 مساءً بتوقيت جرينتش).

ستُبث المباراة على قنوات SSC Sports السعودية، عبر قناة SSC 1HD، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي فهد العتيبي.

استمتعوا بمشاهدة المباريات وتوقعوا الإثارة والتنافس في مباريات اليوم.

مقالات مشابهة

  • الغيامة: الأهلي كان ندًا للهلال بالمباراة .. فيديو
  • يايسلة: المباراة كانت معركة قتالية بين الفريقين
  • سامي الجابر: أكثر من دُعم الاتحاد ومن ثم النصر.. فيديو
  • تدشين ورش تطوير آلية تنفيذ الزراعة التعاقدية في الجوف والبيضاء
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • 551 صفقة كبيرة بقيمة 20.4 مليار درهم في أسواق الأسهم المحلية
  • 20.4 مليار درهم قيمة 551 صفقة كبيرة في سوقي دبي وأبوظبي منذ بداية 2024