يمانيون../
نظمت مكاتب المالية والضرائب والجمارك بمحافظة ذمار اليوم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية استعرض وكيل محافظة ذمار محمود الجبين، دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، وعلاقة أبناء اليمن الراسخة بحب رسول الله، كونهم أول من ناصروا النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى ضرورة تعزيز الوعي بأهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول الكريم، واستلهام الدروس والعبر من أحياء هذه الذكرى العظيمة لترسيخ الهوية الإيمانية والقيم والأخلاق المحمدية التي يسعى الاعداء إلى تجريد الأمة الاسلامية منها.

بدوره أشار مدير عام مكتب الضرائب عائض ناصر عائض، إلى أن ذكرى المولد النبوي تعد محطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في جميع الأعمال.

من جانبه اعتبر نائب مدير عام الإرشاد عبدالله مشرح، الإحتفاء بهذه المناسبة رسالة لاعداء الامه الإسلامية بأن الشعب اليمني متمسك بقيم ومبادئ رسول الرحمة والإنسانية.

ولفت إلى استهداف الأعداء لرموز ومقدسات المسلمين وصولا لحرق كتاب الله الكريم في وقت تعيش فيه الأمة الإسلامية مرحلة من الذلة والتخبط والتطبيع مع اعداء الاسلام.

تخللت الفعالية فقرات إنشاديه وقصائد شعرية عبرت عن أهمية المناسبة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المولد النبوی

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمّت إدارة أمن مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمد الشبيبي، أهمية الولاية لتحصين الأمة من التولي لليهود والنصارى .. مضيفا “أن قوى الطاغوت وأدواتها تعمل بشتى الوسائل والطرق لصرف أنظار الأمة عن مبدأ الولاية لهدف إذلال الأمة والهيمنة عليها”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية الدكتور فضل زيد ومدير أمن المديرية العقيد محمد السبتاني، أوضح مسؤول التعبئة بالمديرية علاء السادة أن ولاية الإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى يمثل طريق الحق والعزة والكرامة للأمة.

بدوره أكد نائب مدير أمن الظهار العقيد يوسف العيدروس، على أهمية السير على نهج الإمام علي عليه السلام لمواجهة قوى الاستكبار والعمل وفق المنهج القرآني الصحيح.

وحث على تجسيد مبدأ الولاية في الواقع العملي، لتحقيق الانتصارات على الأصعدة العسكرية والثقافية والاجتماعية ومواجهة أعداء الأمة.

حضر الفعالية مدير العلاقات والإعلام بإدارة أمن المحافظة الرائد عبدالقدوس السادة ومدراء مراكز شرطة 7 اكتوبر العقيد حيدر المنصوري و21 سبتمبر العقيد يحيى جزيلان والغربي العقيد محمد الشامي وضباط وأفراد من مديرية الظهار.

مقالات مشابهة

  • فعاليات ثقافية في مديريات أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • سلطنة عمان تحتفي بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
  • أبناء مديرية الرضمة بإب ينظمون فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية
  • أمسيات ثقافية في مديرية الظهار بإب احتفاءً بذكرى يوم الولاية
  • «شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • «إكسترا نيوز» تحتفي بذكرى ميلاد الكاتب وحيد حامد.. أحد أهم رواد السينما
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم