اختتم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريباته اليوم استعدادا للقاء منتخب روسيا للمحليين غدا الخميس الساعة السابعة مساء باستاد السويس فى إطار استعداد المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

شهد المران الختامي الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأوليمبي وحرص جمال علام بعد التدريب على لقاء البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب واطمأن منه على آخر الترتيبات للمرحلة القادمة وانطباعه عن المعسكر فى أول ظهور للمنتخب منذ تأهله للأولمبياد وحصوله على الميدالية الفضية فى أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وأشاد جمال علام بمجهودات ميكالى وبصمته الواضحة مع المنتخب الأوليمبي معربا عن أمله بأن يكتمل الحلم الأوليمبي لإحراز ميدالية لمصر فى باريس وشدد على حرصه وكل أفراد مجلس الإدارة على توفير كافة الاجواء الإيجابية للمنتخب من أجل مواصلة النجاح .

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء كعبه عالي.. تعليق صادم من وليد الفراج على مواجهة الأهلي واتحاد جدة غياب حارس المنتخب الأوليمبي

وعلى صعيد متصل يغيب حمزه علاء حارس المنتخب الأوليمبي عن ودية روسيا للمحليين بسبب شعوره باجهاد فى العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفنى راحته بناء على توصية الجهاز الطبي حرصا على سلامة الحارس الذى غادر المعسكر خاصة وأن هناك اتفاق مسبق  بين الكابتن محمد بركات والكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلى على انضمام لاعبي الاهلى الدوليين : حمزه علاء واحمد كوكا ورأفت خليل  إلى الاهلى بعد ودية الخميس  فى إطار ارتباط الاهلى باستعدادات مهمة للسوبر الافريقي .    

وانتظم المنتخب الأوليمبي فى معسكره بالعين السخنة ظهر الاثنين الماضي ويستمر إلى يوم 11 سبتمبر الجاري موعد مباراته الودية الثانية والتى ستقام مع نظيره المنتخب الأوليمبي الروسي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنتخب الاوليمبى منتخب روسيا دورة الألعاب الأولمبية جمال علام اتحاد الكرة محمد بركات ميكالي المنتخب الأولیمبی جمال علام

إقرأ أيضاً:

زيزو: على استعداد للقتال من أجل مصر

عبر أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الشديدة بعد انضمامه إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

وستنطلق منافسات أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة الموافق 26 يوليو حتى الأحد 11 أغسطس المقبل.

ونشر زيزو عبر حسابه على فيس بوك قائلا "يشرفني أن أكون جزءًا من الرحلة الأولمبية. على استعداد للقتال من أجل مصر وجعل أمتنا فخورة".

وشهدت قائمة المنتخب الأولمبي تواجد 23 لاعبًا بينهم الثنائي محمد النني وأحمد سيد زيزو.

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة التي تضم كلًا من إسبانيا وأوزبكستان بالإضافة إلى جمهورية الدومينيكان.

وفى سياق متصل علّق محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر على انضمامه لقائمة الفريق الأوليمبي التي ستشارك في أوليمبياد باريس 2024 نهاية الشهر الجاري.

وستنطلق منافسات أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة الموافق 26 يوليو حتى الأحد 11 أغسطس المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب الأوليمبي تواجد 23 لاعبًا بينهم الثنائي محمد النني وأحمد سيد زيزو.

وأعرب محمد النني عن سعادته بالانضمام إلى قائمة منتخب مصر الأوليمبي، حيث نشر عبر حسابه على منصة "إكس": "لا يوجد كلام كاف يعبر عن فرحتي باختياري للانضمام لقائمة منتخب بلدي الأولميبي المشارك في أولمبياد باريس".

وأضاف: "أنال شرف المشاركة مع المنتخب الأولمبي للمرة الثانية في مسيرتي يارب يقدرنا نقدم أداء يليق بمصر ويشرفها".

ويتواجد المنتخب الأوليمبي في المجموعة التي تضم كلًا من إسبانيا وأوزبكستان بالإضافة إلى جمهورية الدومينيكان.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة يحفزان المنتخب الأوليمبي
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة وعلام يحفزان المنتخب الأوليمبي .. واللاعبون يتعاهدون على القتال فى الأولمبياد
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • محمد المهدي: أعضاء اتحاد الكرة يتصارعون على تأشيرات السفر مع المنتخب الأولمبي
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • جمال علام للاعبي المنتخب الأوليمبي : قادرون على تحقيق أحلام المصريين
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي
  • زيزو: على استعداد للقتال من أجل مصر