قبضت شرطة منطقة الجوف، على مواطن بمحافظة القريات لاتخاذه منزلًا وكرًا لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبِطَ بحوزته أسلحة نارية وهوائية وذخيرة حية وهواتف متنقلة ومبالغ مالية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب 23 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة في 3 مناطق.. ضبط 3 مروجي مخدرات وإحباط تهريب 60 كيلو من القاتمخدرات وأسلحة.. شرطة القصيم تضبط مواطنًا في عقلة الصقورضبط شخصين وإحباط تهريب 75 كيلو من القات في 3 مدن

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب (23) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/yyj9WXgOoK— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 6, 2023الإبلاغ عن المخدرات

تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وستُعالج جميعُ البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس القريات مخدرات مكافحة المخدرات أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطنين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة في يومها العالمي.. تدريب منسوبي أمانة الشرقية على «الإسعافات الأولية»أمانة الشرقية تحصل على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS)وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • احباط تهريب 160 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • القبض على مقيم لتهريبه 10 كيلوجرام من مادة الحشيش بعسير
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما مادة "الشبو" المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • الإطاحة بمخالف لتهريبه 57 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 884 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 560 كيلوجرام من القات المخدر بعسير