أخبار ليبيا 24

أعلنت أسرة الناطق الأسبق باسم غرفة عمليات بركان الغضب، عبد المالك المدني، اختطافه من أمام منزله بمدينة مصراتة ظهر اليوم الأربعاء من قبل قوة أمنية.

وقالت أسرة المدني عبر حسابه الرسمي الموثق بالعلامة الزرقاء بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن المدني خطف على تمام الساعة 12:30 ظهرا اليوم، ولم يتمكنوا من الوصول إليه أو معرفة الجهة التي قامت باقتياده في مصراتة.

وأوضحت أسرة المدني بعد ساعات، أنه جرى نقله بسيارات مدنية من مصراتة إلى طرابلس، ويتواجد حالياً في مقر الأمن الداخلي في الدريبي، وتم توجيه تهمة استغلال ملف التطبيع مع إسرائيل للتحريض على إسقاط الحكومة بكتابة مناشير على مجموعات واتساب وعدد من صفحات منصة فيسبوك.

 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

الزمالك ونهضة بركان.. «نزهة» في «الكونفدرالية»

 
القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية» الزمالك ينطلق في «الكونفيدرالية» بهدف السعيد


يسعى الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي، لتأكيد تفوقهما في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، حين يستضيفا الشرطة الكيني ودادجي البنيني علي الترتيب، بينما ستكون هناك مهمة صعبة ومحفوفه بالمخاطر للخروج المبكر لخمسة فرق عربية أخرى في الدور ذاته.
وتمكن الزمالك من الفوز بهدف في مواجهة الذهاب علي الشرطة الكيني بالعاصمة نيروبي قبل أسبوع، بينما تغلب نهضة بركان علي مضيفه دادجي البنيني بهدفين.
وسيكون الملعب التونسي في مهمة صعبة، حين يحل ضيفاً علي اتحاد الجزائر رغم تفوقه بهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعبه، وسيكون أيضاً المصري البورسعيدي مطالبا بالفوز ولو بهدف علي الهلال الليبي الذي تغلب عليه في بني غازي 3-2 ، كما يحاول الأهلي الليبي الخروج من مأزق التعادل السلبي ذهاباً، حين يحل ضيفاً علي سيمبا التنزاني.
وتنطلق فعاليات جولة إياب دور الـ32 للكونفدرالية الجمعة بثلاث مباريات، حيث يستضيف الزمالك فريق الشرطة الكيني، بينما يلعب نهضة بركان مع دادجي البنيني، وأخيراً الملعب المالي مع باينسفيل الليبيري. كما تجرى ثلاث مباريات أخرى السبت، حيث يلتقي سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي مع بروجريسو دي لوندا الأنجولي، وشباب فسطنطنية الجزائري مع نسواترمان، والصفاقسي التونسي مع روكينزو البوروندي.
وتختتم مباريات الجولة يوم الأحد القادم بعشر مباريات، حيث يلعب إنيمبا النيجيري مع أتوال واجادوجو البوركيني، ودياراف دي داكار السنغالي مع راسينج أبيدجان الإيفواري، وفيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي مع ستيلنيوش الجنوب افريقي، وأوثو دويو الكونغولي مع بلاك بويز الموزمبيقي. كما يلعب في نفس اليوم اتحاد الجزائر مع الملعب التونسي، وديناموز الزيمبابوي مع أورابا يونايتد البوتسواني، وسانت إيلوي لبوبو من الكونغو الديمقراطية مع أونزي برافوش الأنجولي، وأسيك ميموزا الإيفواري مع كارا الكونغولي، والمصري البورسعيدي مع الهلال بنغازي الليبي، وسيمبا التنزاني مع أهلي طرابلس الليبي.
وسيكون الزمالك، حامل اللقب، أمام فرصة ذهبية وبروفة للاعبيه قبل مواجهة منافسه التقليدي الأهلي علي لقب السوبر الأفريقي المقرر له 27 سبتمبر الجاري في العاصمة السعودية الرياض.
وذات الأمر بالنسبة لنهضة بركان، وصيف النسخة الماضية، الذي تغلب في مواجهة الذهاب علي دادجي البنيني بهدفين في ملعبه، بينما ستكون المواجهات العربية الخالصة هي الأقوى والأشرس، حيث يسعى أولاً المصري البورسعيدي لتعويض خسارته في مباراة الذهاب من الهلال الليبي 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب شهداء بنينا.
وتقام المباراة على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، حيث سادت حالة من الحزن والسخط الجماهيري خاصة مع نجاح إدارة النادي في دعم الفريق بعدد من اللاعبين، وحرص علي ماهر، مدرب الفريق المصري، علي دخول لاعبيه في معسكر مغلق بهدف التركيز ومحاولة الفوز ولو بهدف يمنحه بطاقة التأهل لدور المجموعات، بينما وصلت بعثة الهلال الليبي إلى برج العرب في بعثة تكونت من 35 فردا وتدرب على الملعب وسط سرية تامة.
كما ستكون جولة الإياب علي موعد مع صراع عربي آخر على بطاقة التأهل لدور المجموعات في البطولة، حين يستضيف اتحاد الجزائر الملعب التونسي بعد أن فاز الأخير ذهاباً بهدف، وسيكون أهلي طرابلس الليبي في مهمة صعبة، حين يحل ضيفاً علي سيمبا التنزاني، بعد أن تعادلا ذهاباً سلبياً.

مقالات مشابهة

  • الأمن العراقي يغلق مجموعة على موقع فيسبوك ويعتقل مسؤوليها
  • القبض على مرتكب جريمة عين الباشا / تفاصيل جديدة
  • الزمالك ونهضة بركان.. «نزهة» في «الكونفدرالية»
  • مطالب برلمانية بحضور الناطق باسم الحكومة إلى البرلمان لتنوير الرأي العام حول أحداث الفنيدق
  • اليوم الـ138.. إسرائيل تواصل الإبادة الجماعية وتبدأ مرحلة برية جديدة باسم معسكرات المركز
  • اليمن تُدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • الشيباني: ماهي الرسالة من وضع علامة الطريق (مصراتة ترحب بكم) شرق تاورغاء ؟
  • 9 نصائح للسيطرة على الغضب..حفاظًا على صحتك النفسية والجسمانية
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بعيو: مصراتة تنتفض ضد الثلاثي الدبيباتي الذي حكم فأفسد