عقد مركز شباب الغريزات بالمراغة، شمال محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، ندوة توعوية، بحضور فريق الحملة التوعوية «أنت أقوى من المخدرات»، والتي نظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بسوهاج إدارة التعليم المدني.

تكاتف المؤسسات الحكومية والجمعيات الأهلية

وقدم فريق الحملة التوعوية، خلال الندوة، توضيحًا للأهداف المرجوة من هذه اللقاءات التوعوية، مشددين على ضرورة تكاتف المؤسسات الحكومية والجمعيات الأهلية لمكافحة انتشار ظاهرة تعاطي المخدرات، كما قدّموا توضيحًا لأهداف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.

 

وفي ختام الندوة، قدم فريق الحملة التوعوية «أنت أقوى من المخدرات» شكرهم وتقديرهم لإدارة مركز شباب الغريزات بالمراغة على حفاوة الاستقبال والضيافة.

من جانبه، أشار الدكتور محمد فريد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، إلى ضرورة التعاون مع المؤسسات الحكومية وتكاتف المجتمع المدني لمواجهة هذا النوع من المشاكل التي ظهرت في المجتمع مؤخرًا، وثمّن الدور الذي تقوم به الدولة في محاربة هذه الظاهرة الخطيرة، وذلك بمتابعة يسري كفافي، وكيل المديرية للشباب لتنفيذ الندوة بعناية واهتمام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توعوية حول المخدرات صندوق مكافحة الإدمان

إقرأ أيضاً:

“خليفة الطبية” تنظم ندوة حول صحة القلب

نظمت مدينة الشيخ خليفة الطبية، ندوة حوارية تحت عنوان “من القلب الى القلب … تعزيز كل نبضة قلب”، قدمها نخبة من أطباء القلب المتخصصين بحضور عدد كبير من الجمهور والكادر الطبي التابع للمستشفى.

وتم خلال الندوة، التي جاءت بمناسبة اليوم العالمي للقلب الذي يصاف 29 سبتمبر من كل عام، تنظيم عدد من الفعاليات شملت يوغا الضحك مع الدكتور ناصر الريامي وركن التغذية بإشراف أخصائية التغذية ماري جين.
وأكد الدكتور محمد عارف الحكمي استشاري أمراض قلب أطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية، أهمية التشخيص المبكر للأطفال والتعرف على مرض القلب، محذرا من أن أي تأخر في كشف المشاكل القلبية لدى الأطفال يؤدي إلى نقص في الأكسجين والذي قد يؤدي إلى مشاكل صحية مدى الحياة.
‏من جهته قال الدكتور نزار البستاني استشاري القلب والقسطرة العلاجية للبالغين في مدينة الشيخ خليفة الطبية، إن الهدف من الندوة هو توعية الجمهور بأمراض القلب والتركيز على بعض الأمور التي من الممكن أن تحسن صحة القلب.‏وام


مقالات مشابهة

  • “قادربوه” لـ”الدبيبة”: على المؤسسات الحكومية الالتزام بالإجراءات الرقابية
  • «الدبيبة» يؤكد التزام المؤسسات الحكومية بإجراءات الشفافية
  • تواصل الحملة الوطنية للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية بظفار
  • ختام الحملة التوعوية حول "محمية جزر الديمانيات"
  • في الذكرى الـ 51 للانتصارت المجيدة.. مركز الحوار للدراسات ‏السياسية والإعلامية ينظم ندوة «أكتوبر معركة نصر»‏
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • “خليفة الطبية” تنظم ندوة حول صحة القلب
  • انطلاق الحملة الوطنية للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية وأمواج "تسونامي" بظفار
  • وزارة العمل تنظم ندوة ضمن فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب بسوهاج
  • "سلامتك تهمنا".. "العمل" بسوهاج تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة المياه