صحيفة عاجل:
2024-10-01@23:38:56 GMT

أمير القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

أمير القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور

رعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم - اليوم - حفل موسم عنيزة الدولي للتمور، وذلك في جادة النخيل بمحافظة عنيزة، الذي تنظمه غرفة عنيزة التجارية، بالتعاون مع بلدية عنيزة وعدد من الجهات المعنية.

واطلع أمير القصيم خلال الزيارة على أصناف التمور المعروضة، مشاهداً مراحل تطور موسم عنيزة للتمور، وما تضمنه من برامج وفعاليات هادفة، حيث تضم محافظة عنيزة أكثر من مليون و 98 ألف نخلة.


وشهد الحفل الخطابي كلمة لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بعنيزة خالد الصيخان، أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم، مستعرضاً أبرز الجهود المبذولة التي أسهمت في دعم مسيرة موسم عنيزة للتمور، مثمناً تعاون وتكاتف جميع الجهات ذات العلاقة التي كان لها الأثر الكبير في إنجاح المهرجان.

وأشاد أمير منطقة القصيم، بالجهود التي بذلها القائمين على هذا المهرجان والرعاة الذين حرصوا على ظهور المهرجان بالمظهر اللائق بمنتجات التمور وتسويقها داخليا ودولياً، قائلاً : جميل جداً أن تحتضن جادة النخيل في محافظة عنيزة كثير من الفعاليات الموسمية والسياحية وكذلك إقامة الحفل الختامي لموسم عنيزة الدولي للتمور الذي سجل نجاحاً كبيراً في جودة المنتج وتوفر أصناف التمور.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: موسم عنيزة الدولي للتمور موسم عنیزة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن” المهندس يزيد بن منصور الجويعي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء جمعية التنمية السياحية بمحافظة المذنب 8 أغسطس 2024 - 4:02 مساءً

 

وقدم الجويعي لسموه خلال اللقاء التقرير السنوي للهيئة للعام المالي 2023م ، وما تضمنه من إنجازات والخدمات المقدمة للمستثمرين، مثمنًا اهتمام ودعم سمو أمير القصيم لأعمال ومشاريع الهيئة في المنطقة.

 

 

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرحٍ موجز عن مشاريع “مدن”، والخطط المستقبلية في المنطقة، والمشاريع التي تستهدف توطين العديد من الصناعات النوعية، إضافة إلى المنتجات الغذائية والمشروبات والمنتجات الصيدلانية، والصناعات التحويلية وغيرهم.

 

 

ونوَّه سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – وحرصها على إيجاد فرص العمل من خلال هذا القطاع، وجهود الهيئة في تطوير مشاريع المدن الصناعية تقنيًا للإسهام في بناء مستقبل مزدهر ولتحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • زراعة النخيل وبيع التمور.. أحد الروافد الاقتصادية لأهالي محافظة العُلا
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • أمير منطقة الباحة يرعى انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته الـ 13