أكد طارق السعيد نجم منتخب مصر السابق، أن مشكلة منع الزمالك من قيد اللاعبين الجدد تمثل أزمة بكل تأكيد، لكن أوسوريو قادر على التعامل مع تلك الأزمة، مشيرا إلى أن الفريق لديه لاعبين من أصحاب المستويات العالية، والنادي قادر على تخطى أزمة القيد حتى يناير.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "كل مدير فني له وجهات نظر وقناعات مختلفة حسب طريقة اللعب التي ينوي تطبيقها في الموسم الجديد، ومن الصعب الاعتماد على يوسف أوباما في مركز رأس الحربة، لكن قد يكون أوسوريو شاهد فيه بعض المميزات للدفع به في مركز المهاجم الصريح".

يوسف أوباما

وأضاف: "الأفضل لقيادة هجوم الزمالك هو الجزيري، مع تواجد يوسف أوباما في مركز صانع الالعاب".

وزاد: "زيزو من اللاعبين المميزين والأفضل في مصر خلال الفترة الماضية وسبق وتوج بلقب هداف الدوري، وأصبح ايقونة لدى جمهور الزمالك، وكل لاعب يريد الاحتراف والبحث عن تأمين مستقبله، لكن الزمالك في حاجة له، وطالما تم وعده بصرف مستحقاته فعليه البقاء داخل النادي".

وأكمل: "يجب أن يكون لدى زيزو الهدوء، والفرص قادمة للاحتراف، طالما هو على نفس المستوى، ولكن الزمالك في حاجة لوجوده، لأنه من العناصر القوية".

وحول مواجهة منتخب مصر أمام اثيوبيا، قال السعيد: "فيتوريا مدرب حاسم وعملي وأنا مُعجب بقدراته كثيرًا، ويلعب كل المباريات بشكل جاد، وحقق الانتصارات في كل المباريات، وهو قادر على صناعة توليفة جيدة، وإعادة المنتخب المصري لعصره الذهبي".

وأضاف: "منتخب مصر لديه لاعبين جيدين، وأنا لدي قناعة بـ إبراهيم عادل تحديدًا خصوصا بعد مستواه الجيد مع المنتخب الأوليمبي، وأسامة فيصل لكنه يحتاج لوقت للدخول مع منتخب مصر".

وأتم: "مواجهة مصر وتونس الودية، تظل نتائجها دائما عالقة في الأذهان، وأتمنى تواجد محمد صلاح في هذه المباراة وتحقيق نتيجة جيدة، صلاح أثبت فخر لنا وحقق أرقام قياسية وهو فخر لنا جميعا، والجميع يتمنى بقاء اللاعب مع ليفربول".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك زيزو أوباما فيتوريا أوسوريو منتخب مصر قادر على

إقرأ أيضاً:

لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك

أعلنت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة  محمود الاسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق مواليد 2001 جناح ايسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر.

لافيينا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 10 يوليو المقبل

في سياق، استقر مجلس إدارة نادى لاڤيينا برئاسة محمود الاسيوطي وباجماع اراء لجنة الكرة على تعيين الكابتن اسلام عادل مديرا رياضيا لنادى لاڤيينا، ووادى دجلة والمقاصة وتليفونات بنى سويف حرس الحدود منتخب الشباب ومدير تعاقدات بنادى مصر  المقاصة.

لاڤيينا يضم يوسف الصعيدى لاعب سمنود

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة  محمود الاسيوطي فى التعاقد مع يوسف متولي الصعيدى مدافع ولاعب الوسط المدافع لفريق سمنود فى صفقة انتقال حر، ويعتبر اللاعب من مواليد ٩٨ وهو أحد العناصر الأساسية لفريق سمنود.

التوقيع تم فى حضور الكابتن اسلام عادل المدير الرياضي لنادى لاڤيينا والكابتن احمد صلاح المدير الفني للفريق الأول والكابتن رضا الروبى وكيل اللاعب.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. إعارة صفقة الزمالك الصيفية "لا يصلح الآن"
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • رئيس أشمون يتابع استكمال أعمال قطع الفرمة بطريق 21
  • يورو 2024.. موسيالا: أشعر بالسعادةوأسعى للعب بشكل أفضل
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • كوبا أمريكا 2024| ألفونسو ديفيز VS أليكسيس سانشيز.. تشكيل مباراة كندا وتشيلي
  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل