علق الناقد الرياضي أحمد الخضري على تقدم عدد من المنتمين إلى النادي الأهلي إلى الانضمام لمجلس إدارة نادي الزمالك.

وكتب الخضري من خلال حسابه على تويتر :" أهلاوية في انتخابات الزمالك".

تقدمت مروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحها لانتخابات النادي المقبلة على منصب العضوية فوق السن.

وسبق وتقدم اليوم أشرف إمام عبد السلام  عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه لانتخابات النادي المقبلة على مقعد العضوية فوق السن كما تقدمت اليوم حمدية كمال علي عضو الجمعية العمومية ولاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ، بأوراق ترشحها للانتخابات ا على منصب العضوية فوق السن.

وفتح في العاشرة صباح اليوم الأربعاء  6 سبتمبر اليوم الثالث لتلقي طلبات  الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتقدم في أول يوم  كل من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي  ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن.

وتقدم أمس ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عضو الجمعیة العمومیة العضویة فوق السن على منصب

إقرأ أيضاً:

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد رمضان المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي لديه خبرات إدارية كبيرة تساعده في مهمته مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد رمضان مكسب كبير للأهلي في الفترة المقبلة والنادي الأهلي اعتاد على وجود مديرًا للكرة في الفريق في السنوات الماضية ".
وأضاف عرابي:"؛من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فهو مكسب كبير للقلعة الحمراء ".

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • ناقد رياضي : لماذا تحدث الجميع عن وجود أزمات في الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي ؟
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر
  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي