عمدت مليشيا الحوثي التابعة للنظام الإيراني خلال اليومين الماضيين إلى إلزام عقال الحارات في العاصمة المحتلة صنعاء، بجمع بيانات مالكي المنازل مع ممتلكاتهم وبيانات مالكي العقارات بشكل عام. وأشارت إلى ضرورة رفعها المعلومات التفصيلية إلى مشرفي المناطق، قبل إحياء ذكرى نكبة 21 سبتمبر. وأكدت بدء عقال الحارات في صنعاء وبقية المحافظات، بالنزول إلى حاراتهم وتدوين بيانات كل مالك منزل أو عمارة وغيرها، بالإضافة إلى تدوين المنازل أو المحلات المؤجرة وعن الإيجار الذي يتقاضاه مالكوها من المستأجر.

وتابعت أن مليشيا الحوثي تعتزم فرض جبايات جديدة على مالكي المنازل، منها فرض ضرائب وزكاة ودعم فعاليات، معتمدة في التحصيل على كمية الإيجار الذي يتم دفعه لمالكيها من قبل المستأجرين

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبدالناصر

كتب- محمد سامي:
أناب الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وفى تقليد عسكرى أصيل قام الفريق أول عبدالمجيد صقر بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة.

كما التقى بأسرة الزعيم الراحل ونقل لهم إعتزاز وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بما قدمه الزعيم الراحل من خدمات جليلة لدعم القضايا العربية والإقليمية ومساندة الشعوب في نضالها من أجل الإستقلال والحرية.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة أن التاريخ المصرى يزخر بما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات حمل لواءها الرئيس جمال عبدالناصر مع طلائع القوات المسلحة بتأييد من جموع الشعب المصري للقضاء على الإستعمار والتبعية وبناء الجيش القوى القادر على حماية الوطن.

حضر المراسم عدد من قادة القوات المسلحة وأسرة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

مقالات مشابهة

  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • الحوثي يتقدم خطوة جديدة نحو فرض النظام الإمامي في مناطق سيطرة جماعته
  • ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء
  • مليشيا الحوثي تفرض شروطاً تعسفية للإفراج عن المختطفين المحتفين بثورة 26 سبتمبر
  • مركز حقوقي: ممارسات مليشيا الحوثي ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة
  • مليشيا الحوثي تختطف أطفالاً صغاراً وتزرع الرعب في قلوب اليمنيين
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبدالناصر
  • مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • نجل الزعيم جمال عبد الناصر: لم نتخلف عن إحياء ذكرى رحيل والدي