المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الإهداء المقدم من موسم عنيزة الدولي للتمور لأبطال الحد الجنوبي، وذلك خلال رعاية سموه حفل موسم عنيزة الدولي للتمور.

وأكد سموه، بأن إهداء القائمين على موسم عنيزة السنوي للأبطال في ‫الحد الجنوبي يعتبر وفاءً واستشعاراً للوطنية، وبادرة ليست مستغربة على الرجال المخلصين، مشيراً إلى أن ما يُقدم للجنود المرابطين على حدود الوطن في الحد الجنوبي لا يوفيهم حقهم، وهو أقل ما يقدم لهم، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن ينصر الجنود البواسل في الحد الجنوبي، وأن يرحم شهداءهم، وأن يشفي المصابين منهم، داعياً الله أن يجعل هذا الوطن آمناً مطمئناً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

أخبار قد تهمك أمير القصيم يطلع على الخطط المستقبلية لهيئة التراث في المنطقة 5 سبتمبر 2023 - 3:19 مساءً أمير القصيم يقلد ابن بتلاء رتبته الجديدة 5 سبتمبر 2023 - 3:01 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم القصيم موسم عنیزة

إقرأ أيضاً:

أمير قطر يستقبل وزير دفاع السعودية في الدوحة.. هذه محاور اللقاء

استقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الاثنين، وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان في العاصمة القطرية الدوحة، حيث بحثا العلاقات الثنائية بالإضافة إلى "سبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وأفاد الديوان الأميري القطري، في بيان، بأن أمير قطر استقبل وزير الدفاع السعودي والوفد المرافق له خلال زيارة يجريه الأخير إلى قطر.

وأشار البيان إلى أن الجانبين "استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وآفاق تطويرها، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".


من جهتها، ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، في بيان، أن جرى أيضا خلال اللقاء "بحث سبل دعم الأمن والاستقرار في المنطقة".

وقال وزير الدفاع السعودي في تدوينة عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، "بتوجيه من القيادة -أيدها الله- التقيت صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر".

بتوجيه من القيادة -أيدها الله- التقيت صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر @TamimBinHamad.
تشرفت بنقل تحيات القيادة -حفظها الله- واستعرضنا العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا الشقيقين، وبحثنا سبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة، وناقشنا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/3OmN2c4t3Y — Khalid bin Salman خالد بن سلمان (@kbsalsaud) August 26, 2024
وأضاف "تشرفت بنقل تحيات القيادة -حفظها الله- واستعرضنا العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا الشقيقين، وبحثنا سبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة، وناقشنا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك".


وبحسب الوكالة السعودية، فإن المشاركين في اللقاء من الجانب السعودي هم وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

ومن الجانب القطري، حضر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية، ورئيس الديوان الأميري الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، ووزير المواصلات جاسم بن سيف السليطي، وعدد من كبار المسؤولين، وفقا لـ"واس".

مقالات مشابهة

  • نابولي يُعير الدولي المغربي وليد شديرة إلى إسبانيول
  • أبناء مديرية بني حشيش يجودون بقافلة من العنب دعما لأبطال القوات المسلحة المرابطين في الجبهات
  • “كرنفال بريدة للتمور”.. ملتقى للمهتمين في قطاع النخيل والتمور
  • أفشة أفضل صانع ألعاب في الدوري المصري موسم 2023-2024
  • أمير منطقة الباحة يعزي في وفاة الزهراني وزوجته وأبناءه
  • أمير قطر يستقبل وزير الدفاع السعودي في الدوحة.. هذه محاور اللقاء
  • أمير قطر يستقبل وزير دفاع السعودية في الدوحة.. هذه محاور اللقاء
  • وزير الدفاع يبحث مع أمير قطر سبل دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة
  • الدولي المغربي صهيب درويش يوقع على بداية موسم مثالية مع آيندهوفن
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة