كشفت دعاء عباس المحامية المقدمة البلاغ في جريمة التحرش المعروفة باسم صيدلي مدينة نصر، أن الصيدلي المتحرش ينتظره من 15 سنة حبس إلى مؤبد نتيجة جرائمه.

استغل فقر وجهل الناس من أجل ممارسة جرائمه 


وأشارت دعاء عباس  في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة المذاع عبر فضائية etc  أن زوجة الصيدلي المتهم هي من نشرت الفيديوهات، مؤكدة أنها  تطلقت منه بعد أن كشفته وشاهدت هذه الفيديوهات.

قالت إن الصيدلي استغل فقر وجهل الناس من أجل ممارسة جرائمه، لافتة أنه غني ويسكن في القاهرة الجديدة ولكنه افتتح صيدليته في عزبة الهجانة التابعة لمدينة نصر من أجل استغلال فقر وقلة وعي الأطفال والناس هناك. 
 

وأكدت المحامية أن جميع جرائمه متصورة على فلاشة فيها مواقع التحرش بالأطفال للأسف، لكنها كانت كاميرا جايبة للمكان الداخلي.

وردا على سؤال هل يتم استقطاب الأطفال من الخارج أو كان يتحرش بالأطفال ويعطيهم الحقنة؟

قالت المحامية هذا ليس موضوع حقن ، الحقن للنساء لكن الأطفال، كما قلت لك، كان يضع السماعة على أذنه طوال الوقت ويكشف على الأطفال ويقوم بتحسس المناطق الحساسة وأن الأطفال الذين أصلاً ليسوا مدركين، وهي جريمة  فيها تحرش وهتك عرض الأطفال بدعوة أنه يكشف عليهم وهناك طفلة تصبح الوحيدة التي اعتادت على هذا وكانت تدخل من الباب على المكان المعتاد.

وأكدت أن المتهم محجوز في قسم مدينة نصر  على ذمة التحقيقات.
 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصيدلي دعاء عباس صيدلي مدينة نصر مؤبد

إقرأ أيضاً:

مدبولي: العلاقة بين مصر والسعودية أخوة وشراكة ووحدة مصير

وجه مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، التحية والتقدير للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين ووزير التجارة السعودي وزير الاستثمار السعودي، مشيرًا إلى أنَّ المملكة العربية السعودية أحب وأقرب البلدان لقلب كل المصريين.

وأضاف مدبولي في كلمته خلال اجتماعه مع عدد من المستثمرين السعوديين، أنَّ العلاقة بين البلدين على مستوى القيادة السياسية والحكومة والشعب هي علاقة أخوة وشراكة ووحدة مصير ولا يمكن لأحد أن يجادل في هذا الأمر.

وتابع أنَّ مصر والسعودية يستهدفان تكامل التنمية وتعظيم الإمكانيات الموجودة لدى الجانبين، بما يصب في مصلحة الطرفين معا، مؤكّدا «أننا لا نتحدث عن استفادة بلد بصورة منفردة من استثمارات بلد أخرى، إذ يجب أن تكون العلاقة تبادلية وقائمة على المنفعة المشتركة».

مقالات مشابهة

  • مدبولي: العلاقة بين مصر والسعودية أخوة وشراكة ووحدة مصير
  • هل التعليم في السودان أمام مصير غامض؟
  • مع انتشارها الواسع.. كيف تُميز الفيديوهات الحقيقية من المنتجة بالذكاء الصناعي؟
  • مصري الجنسية الأبرز.. 4 شروط للانضمام لعضوية نقابة التكنولوجيين
  • بسبب مروره بمرض نفسي.. دكتور صيدلي يقفز من الطابق التاسع بالمنوفية
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • صحة غزة تناشد الكشف عن مصير كوادرها المعتقلين
  • صيدلي ينهي حياته بالقفز من أعلى منزله بالمنوفية
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات
  • دولة خليجية تؤكد استمرار اعتقال 5 من مواطنيها في مدينة مأرب اليمنية من قبل سلطات الشرعية والسبب صادم!