انطلاقاً من فلسفتها التطويرية في مجال تصميم وتشييد مشاريع أيقونية تسعى من خلالها إلى إرساء معايير جديدة للـعقارات فائقة الفخامة في دبي والمنطقة ككل، كشفت شركة أمنيات OMNIYAT المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن المنهجية الهندسية التي تعتمدها في تحفتها المعمارية "أفا بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي"، التي تم منح تلزيمها لشركة Innovo Build LLC، احدى أكبر شركات المقاولات المتخصصة بالانشائات الراقية في الإمارات العربية المتحدة، لتتولى مهمة تنفيذ الأعمال الإنشائية.

وقدم المهندسون المعماريون والمهندسون المدنيون المشرفون على المشروع إيضاحات عن التفاصيل الدقيقة للهياكل الفولاذية غير التقليدية للبناء، والتي تتيح لهم تشييد هيكل متميز ونموذج متفرد لنمط الحياة الفاخرة والإرتقاء بمفهوم الرفاهية في العيش بسلاسة ومن دون قيود.

سيشكل الهيكل الفولاذي لهذه التحفة المعمارية الفنية بديلاً عن الهيكل الخرساني التقليدي، وسيسهم في تمكين الأعمدة والعوارض الدقيقة التي تُشكل قاعدة للألواح و الامتدادات الدراماتيكية والأشكال المائلة ذات التصاميم الدقيقة. ومن خلال اختبار الإمكانيات اللامحدودة للهندسة، ستعتمد مكونات وعناصر واجهة "أفا بالم جميرا" معايير معمارية غير مسبوقة، مع أبواب منزلقة تمتد من الأرض إلى السقف، وصولاً إلى المساحة المخصصة للتراس الرئيسي. كما سيتم استخدام ألواح زجاجية منحنية تتماشى مع المسطح الأرضي، و التي صممت بأعلى المعايير ومواصفات الجودة للحفاظ على المتطلبات الحرارية والعزل الصوتي. كما تم تصميم الهيكل الفولاذي للبناء بخبرة فائقة، ليشمل شرفات ناتئة واسعة وكبيرة الحجم، تُشكل نموذجاً حصرياً لبيئة عيش منسقة وجذابة وحصرية مصممة خصيصاً للفرد وتعكس شخصيته المتفردة.

وسيتم تشييد "أفا بالم جميرا" على أول قطعة أرض متميزة في نخلة جميرا، بجوار "وان بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي". وسيضم المشروع 17 مسكناً حصرياً، وسيشمل قصراً يتوج أعلى المبنى، و الذي تم بيعه مؤخراً مقابل 220 مليون درهم إماراتي.و يساهم المشروع، الذي يتألف من مسكن واحد فقط في كل طابق، في تحقيق الخصوصية الكاملة والراحة المتميزة للسكان.

يُشكل مشروع "أفا بالم جميرا"، تحت إدارة مجموعة الضيافة العالمية "دورشيستر كوليكشن"، أحد التحف المعمارية لشركة أمنيات، التي تعمل على رسم وصياغة مفاهيم وتجارب الرفاهية وتصميم نماذج متفردة لنمط الحياة الفاخرة، تحاكي رغبات وطموحات العملاء الأكثر تميزاً في العالم. وتحرص أمنيات، من خلال الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والاتقان التي تميّز أعمال كبار المهندسين المعمارين والمصممين العالميين الذين تتعاون معهم، والتزامها وتفانيها في دفع آفاق الهندسة المعمارية اللامحدودة، إلى الارتقاء إلى مستويات جديدة من الفخامة والرقي وتحقيق إنجازات مستقبلية واعدة.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

تحالف بنكي يمنح تمويلا لـ "بالم هيلز" بـ 10.3 مليار جنيه

كشفت شركة بالم للتنمية العمرانية، التابعة لـ "بالم هيلز"، عن حصولها على قرض مشترك طويل الأجل بقيمة 10.3 مليار جنيه من تحالف مصرفى يضم 8 بنوك.

وقالت الشركة، فى بيان، إن التحالف المصرفى يضم بنك مصر بصفته المرتب الرئيسى الأولى ومسوق التمويل ووكيل التمويل وبنك الحساب وبنك الحساب الوسيط، والبنك الأهلى المصرى بصفته المرتب الرئيسى الأولى ومسوق التمويل، وبنك القاهرة بصفته المرتب الرئيسى الأولى ومسوق التمويل وبنك حساب استهلاك خدمة الدين، وبنك الإمارات دبى الوطنى بصفته مرتب رئيسى ووكيل الضمان، وبنك أبو ظبى التجارى بصفته مرتب، وبنك البركة بصفته مرتب، والبنك الأهلى الكويتى – مصر بصفته مرتب، وبنك التنمية الصناعية بصفته مقرض، وذلك بهدف التمويل الجزئى للتكلفة الاستثمارية للمشروع العمرانى "باديا" بمدينة أكتوبر الجديدة.

وقام كل من مكتب حلمى وحمزة وشركاؤهما "أعضاء مكتب المحاماة بيكير آند مكنزى انترناشونال" بدور المستشار القانونى للبنوك، ومكتب معتوق بسيونى بدور المستشار القانونى لبالم هيلز.

ومشروع "باديا" يقع على مساحة حوالى 3000 فدان، ويهدف المشروع إلى إنشاء مجتمع جديد متكامل ومتعدد الاستخدامات يوفر تنوعاً فى الوحدات السكنية والخدمات التجارية والإدارية والترفيهية، بالإضافة إلى المرافق التعليمية والرياضية والاجتماعية، والحدائق المركزية.

يذكر أن بالم هيلز قد أعلنت في أغسطس الماضي عن تضاعف مبيعاتها الجديدة بنحو 3 مرات حتى 20 أغسطس الجاري لتتخطى 110 مليار جنيه مقابل 28 مليار جنيه بنفس الفترة من العام السابق.

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • أسرار تكشف للمرة الأُولى .. الوحدة 504 التي لعبت دورًا أساسيًا في اغتيال نصر الله
  • صور الأقمار الصناعية تكشف عن الأضرار التي لحقت بقاعدة نيفاتيم الجوية الصهيونية نتيجة الهجمات الصاروخية الإيرانية.”
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • تحالف بنكي يمنح تمويلا لـ "بالم هيلز" بـ 10.3 مليار جنيه
  • قوات صنعاء تكشف تفاصيل العملية العسكرية التي استهدفت العمق الإسرائيلي
  • وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية
  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل