أعلنت وزارة الداخلية، عن تصدرها قائمة تفاعل الأجهزة الحكومية مع البرنامج الإعلامي الموحد، في النصف الأول من العام الجاري.

وكتبت الوزارة، عبر حسابها على منصة إكس، اليوم الأبعاء: "للمرة الخامسة على التوالي.. الوزارة تتصدر قائمة الأجهزة الحكومية في تقرير النصف الأول من عام 2023، لقياس تفاعل الأجهزة الحكومية مع البرنامج الإعلامي الموحد GRID".

أخبار متعلقة عسير وجازان.. ضبط مروج مخدرات وإحباط تهريب 67 كيلو من القاتاختتام مؤتمر استدامة الصناعة البحرية بجدة.. ما أبرز توصياته؟

للمرة الخامسة على التوالي.. الوزارة تتصدر قائمة الأجهزة الحكومية في تقرير النصف الأول من عام 2023م لقياس تفاعل الأجهزة الحكومية مع البرنامج الإعلامي الموحد (GRID). pic.twitter.com/iRX3MSi3ed— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 6, 2023وزارة الداخلية السعودية

كان صاحب السمو الملكي، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، استقبل في مكتبه بالوزارة، أول أمس الإثنين، سفير مملكة بلجيكا لدى المملكة باسكال غريكوار.

كما استقبل الأمير عبد العزيز بن سعود، سفير مملكة تايلند لدى المملكة دام بونتام، وجرى خلال الاستقبالين بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام وزارة الداخلية الأجهزة الحكومية أخبار السعودية الأجهزة الحکومیة

إقرأ أيضاً:

إنكلترا تتصدر مجموعتها بعد تعادلها سلبيا مع سلوفينيا التي بلغت دور 16

أنهت إنكلترا مشوارها في دور المجموعات في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 في صدارة المجموعة الثالثة بعد تعادلها سلبيا الثلاثاء مع سلوفينيا التي تأهلت أيضا إلى مراحل خروج المغلوب في البطولة القارية.

وكانت إنكلترا قد تأهلت بالفعل إلى دور 16، وعلى الرغم من الأداء المتواضع مرة أخرى، إلا أن التعادل تركها في المركز الأول في المجموعة برصيد خمس نقاط.

وأنهت سلوفينيا دور المجموعات برصيد ثلاث نقاط متساوية مع الدنمرك، التي تعادلت سلبيا مع صربيا. وعلى الرغم من أن لدى كلا المنتخبين نفس فارق الأهداف والأهداف المسجلة والسجل الانضباطي، بدا أن الدنمرك تقدمت نحو المركز الثاني بسبب تصنيفها في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، لتتأهل مع سلوفينيا، وهو ما سيتم تأكيده لاحقا.

وكانت إنكلترا هي الأفضل في مباراة فاترة شهدت القليل من الفرص الحقيقية، حيث تصدى حارس المرمى يان أوبلاك بسهولة لفرصتين من هاري كين وفيل فودن وتم إلغاء هدف لبوكايو ساكا، في الشوط الأول بداعي التسلل.

وسيطرت إنكلترا على الكرة لكنها لم تسدد سوى القليل على المرمى بينما دافعت سلوفينيا بقوة وحاولت التصدي لكل هجمة من منافسها المحبط.

مقالات مشابهة

  • الأغلبية تؤكد على إعطاء الأولوية لملف التشغيل فيما تبقى من عمر الولاية الحكومية
  • جورجيا تتأهل للأدوار الإقصائية في اليورو للمرة الأولى بتاريخها
  • يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16
  • برنامج تدريبي حول المشاريع البحثية بشمال الباطنة
  • أكثر 10 جنسيات من حيث شراء عقار في دبي خلال النصف الأول 2024
  • إنكلترا تتصدر مجموعتها بعد تعادلها سلبيا مع سلوفينيا التي بلغت دور 16
  • إنجازات التحالف الوطني خلال النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • إنجازات التحالف الوطني في النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • أمانة تبوك تنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية في النصف الأول من شهر ذي الحجة
  • العثور على متفجرات في الأردن للمرة الثانية خلال أيام.. والقضية قيد التحقيق