يختتم النادي الرياضي الصفاقسي تربصه المغلق الجاري حاليا بتونس العاصمة بمباراة ودية ستجمعه مساء السبت المقبل بالنجم الساحلي في الملعب الأولمبي بسوسة.

ولن يشارك في هذا اللقاء الودي 4 لاعبين وهم علاء غرام بسبب التزاماته مع المنتخب الوطني ومحمود غربال وعبد الله العامري واشرف الحباسي لأسباب صحية.

 من ناحية اخرى قررت الهيئة التسييرية المؤقتة للنادي الصفاقسي بالتشاور مع اللجنة المستقلة للانتخابات التمديد في آجال الانخراط بالنادي للموسم الرياضي 2022 ـ 2023 إلى غاية يوم 23 سبتمبر المقبل وقالت الهيئة ان ذلك يهدف الى تمكين اكبر عدد ممكن من الاحباء من اقتناء انخراطاتهم التي تخول لهم المشاركة في اشغال الجلسة العامة الانتخابية المنتظرة ليوم 24 سبتمبر الجاري .

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة التسييرية كانت أصدرت بلاغا يوم 26 اوت الماضي قالت فيه إن آخر أجل لبيع الانخراطات للموسم الرياضي 2022 / 2023 التي تخول لأصحابها الحضور والمشاركة والاقتراع في الجلسة العامة الانتخابية  حُدّد ليوم 9 سبتمبر 2023 الذي يصادف اخر يوم لتقديم الترشحات لرئاسة وعضوية الهيئة المديرة للفريق للمدة النيابية 2023 / 2025.

على صعيد اخر وبعد قيام الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بتعيين شكري الزمزمي في خطة مدير فني لأصناف شبان كرة القدم بالنادي، أعلنت الهيئة اليوم في بلاغ عن فتح باب التناظر بالملفات لانتداب مدربين ومدربي حراس ومعدين بدنيين بمختلف اصناف شبان الفريق، داعية الراغبين في الترشح لاحدى الخطط المذكورة الى ايداع ملفاتهم لدى مكتب الضبط بمركب النادي متضمنة السيرة الذاتية ونسخة من من شهادة التدريب المتحصل عليها.

فتحي بوجناح 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

رفد مستشفى الثورة ومستشفى 21 سبتمبر في الحديدة بأدوية الإسهالات المائية

 

الثورة / أحمد كنفاني/يحيى كرد

تسلمت هيئة مستشفى الثورة العام ومستشفى 21 من سبتمبر بمحافظة الحديدة أمس، كمية جديدة من الأدوية، الخاصة بعالج الإسهالات المائية الحادة، مقدمة من مؤسسة إخوان ثابت الخيرية، ومؤسسة هائل سعيد الخيرية، بتكلفة تجاوزت 7 ملايين ريال.
وفي تسليم بحضور وكيل المحافظة المساعد، علي كباري، أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي إلى أهمية هذه الأدوية التي تأتي في ظل الجهود المبذولة للسيطرة على هذه الأمراض المعدية وخاصة الإسهالات المائية الحادة، وطرق الوقاية من العدوى.
مشيداً بمبادرة إخوان ثابت ومؤسسة هائل سعيد الخيرية الإنسانية في تقديم هذه الكمية من الأدوية التي ستسهم في معالجة حالات الإسهالات المائية الحادة وغيرها من الأمراض.
وفي تصريح لـ”الثورة” أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور، خالد سهيل، ومدير مستشفى 21 سبتمبر. الدكتور عبدالرحمن المسيبلي، باستمرار الدعم المقدم، من مؤسسة إخوان ثابت، ومؤسسة هائل سعيد الخيريتين . التي هي عبارة عن مغذيات وأدوية مخصصة لعلاج أمراض الأسهالات، متطرقان إلى الجهود التي تبذلها كوادر الطبية والتمريضية لاستقبال ومعالجة المرضى ومدى تزايد الحالات بشكل يومي، مؤكدان أهمية تضافر الجهود لمواجهة هذا المرض والسيطرة عليه. من خلال اتخاذ كافة التدابير الوقائية، وتوعية المجتمع بطرق انتقال المرض.
فيما أوضح المدير الإداري لمجموعة إخوان ثابت قيصر نعمان ومدير المبيعات عبدالله الهجري، أن هذه المساهمة تأتي في إطار حرص المؤسسة على تعزيز التزاماتها الإنسانية عبر دعم القطاع الصحي لمعالجة أمراض الاسهالات الحادة.

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • إثيوبيا: جولة ثانية من المباحثات مع الصومال حول "مذكرة التفاهم" سبتمبر المقبل
  • «الدبيبة» يتفقد سير العمل في تركيب «جسر27»
  • رفد مستشفى الثورة ومستشفى 21 سبتمبر في الحديدة بأدوية الإسهالات المائية
  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • ثروت سويلم ينتقد بيان بيراميدز حول مباراة سموحة: محاولة لمراضاة المستثمرين على حساب الأدب الرياضي
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر