موقع 24:
2024-09-28@05:20:29 GMT

صلاح محسن: عودتي للأهلي هدفي

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

صلاح محسن: عودتي للأهلي هدفي

أبدى مهاجم الأهلي المصري صلاح محسن، سعادته بالعودة لفريقه مجدداً بعدما كان معاراً الموسم الماضي لفريق سيراميكا كليوباترا.

وقال صلاح محسن في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأربعاء، إن عودته للقاهرة هو الهدف الذي سعى إليه منذ خروجه معاراً قبل عام.

???? فريقنا في طريقه للعودة ???? pic.twitter.com/82F7wFJQoa

— ‏النادي الأهلي ???? (@AlAhly) September 6, 2023


وأضاف: "المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، تحدث معي بشكل إيجابي للغاية، تعاملت مع مدربين كثيرين، لكنه مدرب مختلف ويتعامل بشكل رائع معي، وتحدث معي أيضاً قبل لقاء سيراميكا وبيراميدز، وقال لي أنها مباراة تمثل تحدياً لي، واستطعت قيادة فريق سيراميكا من أجل تحقيق الفوز بنتيجة 1-2".


وأوضح: "أنا أركز فقط في التدريبات مع الأهلي، ولا يشغلني الحديث عن ضم مهاجم جديد، أسعى فقط لإفادة الفريق، وأتمنى أن أظهر بمستوى طيب، خاصة أن الدوري المصري في الموسم القادم سيكون صعباً للغاية، وكذلك كل البطولات وسنعمل على تحقيق الألقاب وإسعاد جماهيرنا".
ويستعد الأهلي المصري لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة كأس السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر (أيلول) المقبل، على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف السعودية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني صالح محسن الأهلي المصري

إقرأ أيضاً:

مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية

 أكد فيليكس سانشيز مدرب فريق السد القطري لكرة القدم أهمية مواجهة الغرافة، غدا الخميس في الجولة السادسة من الدوري القطري.

مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية

وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي:"لدينا مباراة صعبة للغاية أمام الغرافة، نعلم أنه بعد المباراة الأخيرة من المهم جدا أن نظهر للجماهير أننا نريد العودة إلى المنافسة وتقديم أداء جيد".

وأضاف:"سنخوض مباراة صعبة جدا، الغرافة لديه الكثير من اللاعبين من العام الماضي والجهاز الفني أيضا مستمر، هو فريق منظم جدًا في الدفاع وستكون المباراة صعبة، لكننا واثقون من قدرتنا على اللعب بشكل جيد".

حمادة طلبة: الزمالك قادر على تحقيق لقب السوبر الأفريقي.. والتدعيمات الجديدة ستضيف الكثير أمام الأهلي بعثة الزمالك تصل السعودية استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وأشار إلى أن جميع اللاعبين يريدون خوض مباراة جيدة لإسعاد الجماهير، وقال: حصلنا على نتيجتين سيئتين في آخر مباراتين بالدوري، ونحن أيضا غير راضين عن الأداء، نعلم أن هذه فرصة لنا للعودة وإظهار للجماهير أن الفريق جاهز وأن لدينا الرغبة في تقديم أداء أفضل بكثير".

من جانبه، شدد بيدرو ميجيل لاعب السد، على أهمية التحضير الجيد لمواجهة الغرافة والتي ستكون صعبة بكل تأكيد على الفريقين.

وأضاف:"لدينا مباراة مهمة بالنسبة لنا لأننا لم نلعب بشكل جيد في الدوري حتى الآن، هدفنا الظهور بصورة مختلفة في المباراة ضد الغرافة، من المهم الحصول على ثلاث نقاط في هذه المباراة. جميع زملائي في الفريق جاهزين لأنها ستكون مواجهة صعبة أمام فريق جيد مثل الغرافة، سنقدم 100% من مستوانا ونحصل على الثلاث نقاط".

مقالات مشابهة

  • المصري يتعاقد مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • المصري يعلن تعاقده مع السنغالي بابي بادجي مهاجم المغرب التطواني
  • خالد جلال: ثقة الأهلي ستكون عكسية والزمالك سيظهر بشكل قوي
  • تحقيق: هل تؤذي قضية أبو الغالي أعمال العائلة؟ كوابيس 50 مليارا مُختلسة تتجدد مع بيع أرض بـ6 مليارات
  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • سيف الجزيري: مباراة الأهلي تحدٍ صعب وهدفنا تحقيق اللقب
  • مدرب كندا : أحب طريقة لعب محمد صلاح .. اللاعب يتطور بشكل رهيب
  • مدرب السد القطري: مباراة الغرافة ستكون صعبة للغاية