أخبارنا:
2024-07-05@22:52:46 GMT

سندويشات ترسل طلبة إلى المستعجلات بوجدة

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

سندويشات ترسل طلبة إلى المستعجلات بوجدة

أخبارنا المغربية ــ وجدة

عاشت الأطر الطبية بكل من قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، وكذا قسم المستعجلات بمستشفى الفارابي، حالة من الاستنفار بعد استقبال عدد من حالات التسمم الغذائي، منذ الساعات الأخيرة من ليلة أمس الثلاثاء.

ووفق مصادر محلية فإن عدد المصابين يتراوح بين 15 و20 مصابا، موزعين بين المؤسستين المذكورتين وكذا بعض العيادات والمصحات الخاصة بوجدة، حيث يشتركون في تناول "الساندويش" وأكلة "بانيني" بأحد الـ "سناكات" المتواجدة بحي عبد الله الوزاني قرب جامعة محمد الأول.

كما أشار مراسل "أخبارنا" بالمنطقة، إلى أن جل المصابين هم طلبة جامعيون، حيث نقلوا إلى المستعجلات بعد إحساسهم بأعراض التسمم، كالغثيان وآلام في البطن والتقيؤ.

تحرك السلطات المختصة لم يتأخر كثيرا، حيث حل قائد الملحقة الإدارية 11، ولجنة من المديرية الجهوية لوزارة الصحة، Onssa والمكتب الصحي لجماعة وجدة، والأمن الوطني بالمطعم المعني بالأمر، كما تم  أخذ عينات من الأطعمة التي يشتبه في تسببها للتسمم، من أجل تحليلها بالمختبر الطبي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

صقر بن سعود القاسمي يشهد تخريج طلبة ثانوية التكنولوجيا برأس الخيمة

شهد الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة “سيراميك رأس الخيمة”، اليوم، حفل تخريج الدفعة الـ 17 من طلبة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية برأس الخيمة، التي ضمت 135 طالباً، وذلك على مسرح “مركز رأس الخيمة الإبداعي” التابع لوزارة الثقافة، بحضور عدد من المسؤولين، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأولياء الأمور.

وهنأ الشيخ صقر بن سعود القاسمي، الخريجين على اجتهادهم ومثابرتهم في تحقيق هذا النجاح الذي يعد مصدراً للفخر والاعتزاز لهم ولأولياء أمورهم، متمنياً لهم دوام التوفيق في رحلتهم الجامعية، ومشجعاً إياهم على مواصلة السعي لاكتساب المزيد من العلم والمعرفة والمهارات لخدمة الوطن ودعم مسيرته التنموية المستدامة والشاملة، وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم المستقبلية.

وفي ختام الحفل قام الشيخ صقر بن سعود القاسمي، بتسليم شهادات التخرج للطلبة، وتكريم المتميزين في مختلف التخصصات.وام


مقالات مشابهة

  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم
  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • صقر بن سعود القاسمي يشهد تخريج طلبة ثانوية التكنولوجيا برأس الخيمة
  • قيادة دفاع شبوة ترسل وسطاء قبليين لأسرة طبيب قتلته وتعرض التحكيم القبلي
  • إسرائيل‭ ‬ترسل وفداً للتفاوض بشأن غزة.. "واتفاق محتمل خلال 3 أسابيع"
  • رصاصات عصابة للاتجار في المخدرات ترسل عشرينيا للمستعجلات بطنجة
  • تخفيف العقوبة الصادرة في حق صاحبي أغنية “شر كبي أتاي”
  • إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع