احتلت وظائف هيئة الاحصاء بالمملكة العربية السعودية، مركز الصدارة بمؤشرات موقع البحث العالمي "جوجل"، تزامنا مع طرحها عدد من الوظائف الادارية الشاغرة بمختلف التخصصات للمواطنين السعوديين.

فيما أعلنت الهيئة العامة للإحصاء، عبر موقعها الإلكتروني، أن الوظائف الخالية بها متاحة بمناطق مختلفة في المملكة، وذلك لحمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس، مبينة أنها لا تشترط الخبرة في التقديم على وظائفها .

وأوضحت هيئة الاحصاء أن العمل سيكون متاح بفروع الهيئة في كلا من القصيم، والجوف، وتبوك، وعسير، والمدينة المنورة، وحائل.

وظائف هيئة الإحصاء

فيما جاءت المسميات الوظيفية بالهيئة العامة للإحصاء، على النحو التالي:

مسؤول أول جمع البيانات (القصيم).مسؤول أول جمع البيانات (الجوف).منسق أول دعم إداري (تبوك).مسؤول جمع البيانات (عسير).كبير مسؤولي جمع البيانات (الجوف).كبير منسقي الدعم الإداري (المدينة المنورة).منسق دعم إداري (حائل).منسق دعم إداري (المدينة المنورة).موعد التقديم على وظائف هيئة الاحصاء 

وحددت هيئة الإحصاء، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، بداية من اليوم الأربعاء الموافق 21 صفر1445ه‍ /6 سبتمبر 2023م؛ ويستمر التقديم حتى أول نوفمبر 2023ه‍.

رابط وظائف هيئة الاحصاء 

ودعت الهيئة العامة للإحصاء، الراغبين في الالتحاق بوظائفها المعلنة، الإطلاع على تفاصيل أكثر عن شروط ومعايير كل وظيفة، عبر الدخول على الرابط التالي.. 

https://careers.stats.gov.sa/ar/job-search-results/

الهيئة العامة للإحصاء

فيما تعد الهيئة العامة للإحصاء المرجع الإحصائي الرسمي الوحيد للبيانات والمعلومات الإحصائية في المملكة العربية السعودية، وتعد التعدادات الإحصائية كالتعداد العام للسكان والمساكن والمُنشآت من أهم منتجات الهيئة، إضافة إلى نتائج المسوح الميدانية والنشرات والمؤشرات الإحصائية الدورية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية والزراعية ومؤشرات القوى العاملة والأرقام القياسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيئة الإحصاء الهيئة العامة للإحصاء السعودية المملكة العربية السعودية وظائف السعودية وظائف سعودية وظائف الهیئة العامة للإحصاء هیئة الاحصاء جمع البیانات وظائف هیئة

إقرأ أيضاً:

هيئة قصور الثقافة تنعي الشاعر محمد خميس

كتب- محمد شاكر:
نعت الهيئة العامة لقصور الثقافة، الشاعر محمد خميس، الذي رحل عن عالمنا، اليوم الاثنين، عن عمر ناهز 52 عاما.

وقدم عمرو البسيوني، رئيس الهيئة، وجميع القيادات والعاملين خالص عزاءهم لأسرة وأصدقاء ومحبي شاعر العامية الراحل، داعين الله أن يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

الشاعر محمد خميس، شاعر عامية متميز بين أبناء جيله، صدر له أربعة دواوين شعرية، وهي: "فارس بلا جواد، حروف شاردة، خمسينية شعر، أوكازيون الحياة".

وفي تصريح سابق للشاعر الراحل، قال: "تربيت على الأدب في قصور الثقافة بمدينة القصير بالبحر الأحمر، وهناك كتبت أولى قصائدي منذ ثلاثة وثلاثين عاما، ولا أرجو أكثر من أن يؤثر كلامي أو يترك طابعا لطيفا؛ فقلمي يرقص دون سبيل في كل مكان ستجده".

وكانت "خميس" حياة الثقافية في بلدته دمنهور، وجات مختلف محافظات مصر، وكان عضوا في الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر في دورة 2014 بأسيوط، ودورة 2015 بأسوان، وأثار رحيله المفاجئ حالة من الحزن الشديد في الوسط الثقافي ونعاه كثير من الأدباء والمثقفين.

مقالات مشابهة

  • هيئة قصور الثقافة تنعي الشاعر محمد خميس
  • بدأ التقديم اليوم.. رابط وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب 1445
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى بشركة الأهلي إسناد
  • كلية الأمير سلطان العسكرية تفتح باب القبول لعام 1446 لحملة الثانوية العامة.. الرابط والشروط
  • الهيئة العامة للإحصاء: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 5.6% مسجلةً 9.5 مليار ريال خلال الربع الأول 2024
  • آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • فتح باب حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر اليوم.. رابط التقديم والمستندات المطلوبة
  • وظائف شاغرة في المعهد الوطني لأبحاث الصحة