بدأ النائب رزق راغب ضيف الله أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، والنائب خالد شلبي أمين التنظيم، سلسلة اجتماعات تنظيمية مع أمانات الأقسام بالمحافظة، تضمنت أقسام المنتزه أول والمنتزه ثان والمنتزه ثالث، والرمل أول والرمل ثان، وذلك لمناقشة سبل دعم انتشار الحزب في الشارع وحل مشاكل المواطنين وسبل مساندة الدولة المصرية.

محافظ الإسكندرية يبحث تعزيز التعاون مع وفد مقاطعة شاندونج الصينية  الإسكندرية للأدوية: 9 ملايين جنيه ارتفاعا في أرباح الشركة خلال 2023/2022


وأكد النائب رزق راغب ضيف الله أهمية حشد كافة الجهود من جميع الأمناء النوعيين وأمناء الوحدات الحزبية لزيادة تواجد الحزب في الشارع وتكثيف التواصل بين أمانات الأقسام وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والتواصل بشكل فعال مع كافة القواعد الحزبية لحل مشاكل المواطنين.


وطالب أمين المحافظة من الجميع تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة وتنفيذ التكيفات الحزبية من أجل مساندة الدولة المصرية في معركة البناء والتنمية ومواجهة التحديات الاقتصادية، ودعم المواطن وتقديم كافة الخدمات للمواطنين في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، والذي يضع المواطن في مقدمة أولوياته، وذلك بالتعاون مع الكتلة البرلمانية للحزب بالإسكندرية.


وأكد النائب خالد شلبي، أمين التنظيم عضو مجلس النواب، أهمية تعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، موجها الأمناء النوعيين بتنشيط العمل الحزبي كل في مجاله من أجل دعم انتشار الحزب داخل المحافظة ووسط المواطنين.


وأكد على ضرورة العمل يدا واحدة، وفقًا لخطة عمل واضحة، لتفعيل مهام عمل الحزب، خلال الفترة القادمة، وتلبيه حاجات ورغبات المواطنين، مطالبًا جميع الأمناء النوعيين بتنشيط دور الحزب في جميع أنحاء المحافظة، ليكون حزب مستقبل وطن نموذجا مشرفا للعمل الحزبي داخل الثغر.


جاء ذلك بحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء الأقسام وعدد من الأمناء النوعيين وأمناء الوحدات الحزبية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تعقد لقاءً مع المنضمين رسميا لبرنامج «ريادة»

عقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزي، لقاءً موسعا، مع المنضمين رسميا لبرنامج ريادة لتأهيل وإعداد الشباب لممارسة العمل السياسي، لتقديم التهنئة لهم بمناسبة قبولهم في البرنامج.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام، والنائب خالد شلبي، أمين التنظيم المركزى، بالإضافة إلى الأمناء المساعدين لأمانة التنظيم المركزية.

في البداية، قال النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، إن برنامج «ريادة» يعد أحد البرامج المتطورة التي يقدمها الحزب لدعم سياسة الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال تمهيد الطريق أمام جيل جديد يتم تمكينه معرفيا وسياسيا لصناعة مستقبل أفضل، مشيدا بمنح الرئيس السيسي فرصا غير مسبوقة للشباب للمشاركة في صناعة القرار من خلال التمثيل البرلماني وتولي المناصب التنفيذية واكتساب الخبرات السياسية.

من جانبه، اعتبر النائب خالد شلبي، أمين التنظيم المركزى، أن حزب مستقبل وطن، يضع تمكين الشباب هدفا رئيسيا، ويسعى لخلق جيل جديد من الشباب الواعي القادر على الإسهام في تنمية البلاد.

وفي الوقت نفسه، أكد أحمد حسام عوض، أن برنامج «ريادة» يوفر دورات تدريبية متقدمة في الجامعة الأمريكية لتأهيل الشباب فيما يتعلق بمهارات القيادة وعلوم السياسة والاقتصاد والإعلام والإدارة، حيث يتم اختيار الشباب وفقا لمعايير موضوعية.

 

مقالات مشابهة

  • إنهاء كافة أعمال الصيانة بمدارس الإسكندرية إستعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • في اجتماعها الأول.. «متابعة مستقبل وطن» تستعرض خطة عمل الفترة المقبلة
  • أمانة الشباب بـ«مستقبل وطن» تعقد لقاءً مع المنضمين رسميا لبرنامج «ريادة»
  • البابا تواضروس يبدأ سلسلة عظات جديدة خلال الاجتماع الأسبوعي
  • وزير الاستثمار: نعمل على برنامج متكامل لمساندة الصادرات المصرية
  • "الأطباء" تطالب باعتماد المستشفيات الجامعية في سوهاج بالزمالة المصرية
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات
  • TRANSFORMERS ONE يصل دور العرض المصرية.. رحلة البدايات
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن