أكدت وزارة الداخلية، الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بإطلاق مباردة "كلنا واحد" خلال الفترة المقبلة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وزارة الداخلية تعلن عن إطلاق فعاليات المرحلة الـ 24 من مبادرة "كلنا واحد" قبل بدء العام الدراسي.. خطة استراتيجية نظمتها الداخلية بمبادرة "كلنا واحد أهلا مدارس"

وأذاعت فضائية "الأولى المصرية"، تقريرًا يكشف استعداد وزارة الداخلية لانطلاق المرحلة 24 من مبادرة "كلنا واحد"، والتي تأتي بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، بداية مع غد الخميس.

تفاصيل المرحلة الجديدة

وكشف التقرير أن المرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد"، توفر السلع الغذائية وغير الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل حتى 40%، والتي تأتي بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها المراحل السابقة من المبادرة. 

وأوضح التقرير أن المرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد"، شهدت زيادة كبيرة في أعداد الكيانات الراغبة في الانضمام إليها من أصحاب المصانع وكبار التجار والموردين وأصحاب السلاسل التجارية.

وأضاف أنه تم عقد عدة اجتماعات مع عدد من الكيانات الراغبة في الانضمام للمرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد"، وأعربوا خلالها تقديرهم للمبادرة ودعمهم لها.

وأشار إلى أنه بعد الاتفاق على إطلاق مبادرة "كلنا واحد"، تسابقت خطوط الإنتاج لتجهيز المنتجات لطرحها في إطار المبادرة عبر 1513 منفذًا على مستوى الجمهورية، و6 معارض رئيسية و37 معرضًا فرعيًا، بخلاف القوافل المتنقلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلنا واحد السلع الغذائية العام الدراسي وزارة الداخلية رئيس الجمهورية المستلزمات المدرسية العام الدراسي الجديد بداية العام الدراسي خطة استراتيجية مبادرة كلنا واحد المرحلة الجدیدة کلنا واحد

إقرأ أيضاً:

لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. تعرف على خطوات التسجيل

يسأل الآلاف من طلاب الثانوية العامة عن لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024، وذلك بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، وبالتزامن مع تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني والطلاب المتخلفين عن المرحلتين الأولى والثانية على موقع التنسيق الإلكتروني، والذي يبدأ صباح غدا السبت.

وتستعرض «الوطن» لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في جميع المحافظات، وذلك في ضوء ما تقدمه الجريدة من خدمات متتالية.

لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات، أعلنته وزارة التعليم العالي، مؤكدة أنه متاح أمام الطلاب على مدار 24 ساعة، وذلك داخل معامل الحاسوب في كافة الجامعات من الساعة 9 صباحاً وحتى 3 عصرا.

 

 

خطوات تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وأوضحت وزارة التعليم العالي أن طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 يمكنهم تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال أجهزة الحاسوب المتصلة بالإنترنت على مدار اليوم وحددت الخطوات على النحو التالي:

الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب

ادخال الرقم السري

اختيار الشعبة الخاصة بالطالب

اختيار الرغبات طبقاً للموقع الجغرافي

ملء 75 رغبة ثم الضغط على كلمة حفظ وطباعة إيصال تسجيل الرغبات.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة

وعن موعد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانويه العامة في الدور الثاني، فهي ستنطلق غدًا السبت لطلاب الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، عبر موقع التنسيق الإلكتروني ضمن المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات، ومن المقرر استمرار التسجيل حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 16/9/2024.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

يذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت أن إجمالي عدد طلاب الثانوية العامة الذين أدوا امتحانات الدور الثاني 96 ألفا و946 طالبًا وطالبة، وعدد الذين نجحوا في في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني بلغ 86 ألفا و200 طالب.

مقالات مشابهة

  • معرض لرواد الأعمال في جدة
  • وظائف بنك مصر 2024 الجديدة..تعرف على المسؤوليات والشروط
  • القانون يحدد شروط الانضمام للتحالف الوطني للعمل الأهلي ( تفاصيل)
  • تعرف على وظيفة كيليني الجديدة
  • انتظام ولا انتساب.. تعرف على فارق الدراسة في كلية الحقوق 2024
  • وزير الداخلية المكلف يدشن المرحلة الخامسة عشر من دعم الوزارة للمجهود الحربى
  • يُدرسها معلم واحد.. تفاصيل منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي
  • وزير الإسكان يعلن انتهاء المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة نهاية 2024
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • لينك تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. تعرف على خطوات التسجيل