أكد المخرج جمال عبد الحميد، أن الفنانة شريهان طلبته بالاسم عندما أرادت أن تقوم بالفوازير، وبالرغم من شغفه للعمل بالدراما بتلك الفترة لكنه وافق على الفور على طلبها.

جمال عبد الحميد: جعفر العمدة مسلسل ضعيف وهالة صدقي سر نجاحه (فيديو)

وأضاف عبد الحميد، خلال لقائه ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، مساء اليوم أن شريهان كانت مبدعة بالرقص والاستعراض بالرغم من تعرضها لحادث وفترة علاج طبيعي، معقبا: "كانت جبارة وتشتغل حبا في الفوازير والتليفزيون".

شريهان طلبت استضافة 3 فنانين بكل حلقة من الفوازير

ولفت،إلى أن شريهان طلبت استضافة 3 فنانين بكل حلقة من الفوازير، واقترح عليها الفنان علاء مرسي ومحمد هنيدي وبالفعل قامت باستضافتهم، موضحا: "مكانش اعتراضها على هنيدي ولكن أرادت أن يكون فيه 3 ممثلين مختلفين بكل حلقة".

وأوضح  أنه نُسب له تصريحات خاطئة بقوله إن عادل إمام ضد رياض الخولي مؤكدا: "أنا مقولتش الكلام ده نهائيا".

وعلق على  خلافه م محمد هنيدي، قائلا: “معرفش إيه السبب ولو كان معايا رقمه كنت كلمته أفهم سبب سوء الفهم، والمفروض كان كلمني لأنه ابني وأنا اللي اكتشفته وفرحت به لما قدمته مع شريهان”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريهان جمال عبد الحميد محمد هنيدي الفوازير بوابة الوفد عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت

قال هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، أن فريقه استحق الفوز على نظيره بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما بـ استاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف هيثم عرابي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه يسعى بقوة في إنهاء الموسم بالتواجد في المربع الذهبي بجدول الدوري الممتاز.

وعن انتقال جوزيف جوناثان إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال هيثم عرابي:« لا صحة لتلك الأخبار فاللاعب مستمر مع الفريق وليس هناك مفاوضات مع الزمالك».

وواصل هيثم عرابي، أن هناك جلسة مع طلعت يوسف المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد قائمة الصفقات الجديدة بخلاف للاعبين الراحلين عن الفريق، موجهاً الشكر إلى وليد دعبس رئيس النادي على مجهوده في دعم الفريق.

وحول موقف مودرن سبورت عن إلغاء بطولة الدوري هذا الموسم قال هيثم عرابي، «نحن ضد قرار إلغاء الدوري، ولا أتمنى تأجيل بطولة الدوري لحين انتهاء بطولة الأولمبياد».

وتابع هيثم عرابي، يجب على اتحاد الكرة حسم العديد من الملفات الشائكة حتى يعود الدوري المصري لمكانته الطبيعية، قائلاً:« أتمنى أن يكون مشهد الدوري المصري في الموسم القادم أفضل ويليق بالكرة المصرية».

وأشار هيثم عرابي، إلى أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق يرفض ارسال علي زعزع إلى المنتخب الأولمبي بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب.

مقالات مشابهة

  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • حياة كريمة ترتقي بأطفال العشوائيات.. أحلامك أوامر
  • هل يتم وقف استيراد سيارات المعاقين؟.. مصدر بـ«التضامن» يكشف الحقيقة
  • بيبو يكشف حقيقة معاقبة كهربا في الأهلي وموقفه من لقاء الداخلية
  • خبير تنمية محلية يكشف حقيقة تعديل مواعيد غلق المحال التجارية (فيديو)
  • مصدر يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق بجميع الخطوط
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي