كشف منتحل صفة رئيس وكالة الأنباء اليمنية سبأ / بنسختها الحوثية، عن جانب من الخسائر اليومية التي كانت تتكبدها مليشياتهم خلال الحرب، مع تدخل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية.

وقال القيادي الحوثي، نصرالدين عامر، إن الطيران السعودي، كان يدمر يوميًا خلال سنوات التصعيد، قرابة 150 طقما عسكريًا تابع للجماعة، تصل قيمة الواحد منها إلى 180 ألف ريال سعودي.

مشيرًا إلى أن هذه الخسائر غير خسائر الأطقم التي تنتهي ويخسرونها بطرق أخرى، لافتًا إلى أنهم كانوا يشترون صواريخ كورنيت يبلغ سعر الواحد منها إلى 80 ألف ريال سعودي.

وفي حال صدق حديث هذا القيادي الحوثي، فإن الخسائر بعشرات المليارات من الدولارات، للميشيات خلال الحرب، علاوة على مئات القتلى يوميًا، استنزفت بها قبائل اليمن.

اقرأ أيضاً قيادي حوثي يضرب عجوز مسنة بمقام والدته باللطم والضرب المبرح ويدوس عليها بأقدامه ”فيديو” شاهد .. قيادي حوثي يدهس بائعي القات بعد رفضهم دفع اتاوات باهظة في مديرية الرياشية بمحافظة البيضاء(فيديو) تصفيات بينية تطيح بقيادي حوثي وثلاثة من مرافقيه في كمين مسلح بالبيضاء ”تفاصيل” قيادي حوثي يثيرغضب جماعته بعد مطالبته بصرف المرتب واعتباره حق مشروع للموظف مراسل وكالة دولية: انفراجة قريبة في الملف اليمني وقيادي حوثي رفيع إلى السعودية بعد ضرب مجلي الصمدي.. قيادي حوثي يهدد بضرب القوات الأمريكية ويدعوها لمغادرة اليمن بالصور .. آخر مستجدات الحرب القبلية بمحافظة البيضاء بعدما أشعالها قيادي حوثي وتم إحراق سيارته (تفاصيل) عليه امر قبض قهري بسبب قتله مواطن في إب ..المليشيا توكل لقيادي حوثي إعداد قافلة عنب لجبهات القتال قيادي حوثي: الراتب بدعة سيئة ابتدعها بني أمية قيادي حوثي يسيء إلى رسول الله ويفتري عليه بمزاعم الاحتفال بمولده قيادي حوثي يصف السلالي ”حسين العزي” بمثير الفتنة ومشعل الحرائق وهذا ما قاله عن الإصلاح والمؤتمر ”فيديو” حادث غامض يودي بحياة قيادي حوثي بعد فقدانه التحكم بسيارته وسقوطها من شاهق جبلي (صور)

https://twitter.com/Twitter/status/1699490985103839534

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: قیادی حوثی

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، رئيس مجلس وزراء السعودية، مساء اليوم الاثنين، لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وقال "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن الاجتماع بحث العديد من الملفات الاستثمارية في كافة المجالات، بالإضافة إلى إزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين السعوديين داخل مصر.

وأوضح: "ولي العهد السعودي وجه صندوق الاستثمارات العامة السعودي للقيام بضخ استثمارات في مصر بإجمالي 5 مليارات دولار كمرحلة أولى".

وأضاف "الحمصاني"، أن أهم الصناعات التي تحدث عنها الأشقاء السعوديين خلال لقاء رئيس الوزراء شملت صناعة الغذاء والسيارات والطاقة المتجددة والتشييد العمراني.

وتابع: "تم الانتهاء من إعداد اتفاقية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية، وعقد أول اجتماع في القاهرة برئاسة الرئيس السيسي وولي العهد السعودي".

وأكد الحمصاني، أن الحكومة عملت على مناقشة وحل 90 مشكلة تواجه ملف الاستثمار السعودي، ويتبقى فقط نحو 14 ملف فقط ويتم العمل على حل هذه الأزمات.

مقالات مشابهة

  • أول رد حوثي رسمي على إعلان الشرعية إدخال الإنترنت الفضائي ”ستارلينك” اليمن
  • قيادي بارز في حزب الله يعلن استشهاد نجله بتفجيرات الـبيجر (شاهد)
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله ضد إسرائيل
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله
  • قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات
  • قيادي حوثي: تلقينا إغراءات أميركية لوقف هجماتنا
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)
  • قيادي عسكري وعضو بارز في الرئاسي يعلن انشقاقه رسميًا عن العليمي
  • إصابة قيادي حوثي وجميع مرافقيه في حادث مروري مروع بصنعاء