صدى البلد:
2024-10-05@17:15:55 GMT

موعد طرح فيلم شمس في دور العرض المصرية

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

تستضيف دور العرض المصرية اعتبارا من اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2023، فيلم الدراما والغموض "شمس"، من خلال فور ستار فيلمز التي تعتمد في أساسها على توزيع العديد من الأفلام الأجنبية، لذا يعد هذا أول فيلم عربي ومصري تقوم بتوزيعه فور ستار داخل مصر.

 وتدور أحداث الفيلم حول (خالد) الذي يستيقظ ويجد نفسه في مكان غامض لا يعرف كيف جاء إليه ولا زمن مجيئه، ليكتشف عن طريق أحد الباعة الجائلين أنه ممسوس من الجن، وذلك بسبب زياراته المتكررة لحديقة مسكونة، فيقرر الذهاب إليها عله يجد حلاً لهذا اللغز، وهناك يتذكر أنها مكان لقائه الأول بحبيبته (شمس)، فيخوض رحلة للبحث عنها وعن نفسه، يواجه خلالها العديد من المخاطر والصعوبات، حتى يصطدم بشيء لم يكن في حسبانه.

بدء عرض فيلم خمس جولات في دول الخليج.. بهذا الموعد تعرف على مفاجأة بشرى وعلا غانم لجمهور فيلم أولاد حريم كريم |صور

شمس فيلم دراما وتشويق وغموض، بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، أحمد بدير، هدى الأتربي، محمد سليمان وعلاء مرسي، والفيلم هو التجربة السينمائية الأولى للمخرج معوض إسماعيل، معالجة درامية طلال الطريفي، سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي، والموسيقى من تأليف خالد حماد.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحداث الفيلم السينمائية الباعة الجائلين الافلام الاجنبية اولاد حريم كريم دور العرض

إقرأ أيضاً:

تن هاج: «اليونايتد» غاضب من نفسه!

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش! مدرب بورتو يحذر من «الوحش الجريح»!


أكد المدرب الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن ما يدور في وسائل الإعلام حول مانشستر يونايتد لا يؤثر في الفريق، في الوقت الذي يسعى فيه لتحويل الهزيمة أمام توتنهام في الدوري يوم الأحد الماضي، إلى حافز لتحقيق الفوز على بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي «الخميس».
وعقب وصول بعثة مانشستر يونايتد إلى البرتغال، عقد المدرب تن هاج مؤتمراً صحفياً للإجابة عن أسئلة الصحفيين، وقال: «بطبيعة الحال، نشعر بالإحباط عندما لا نفوز، بالطبع نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن إذا تحدثنا عن مباراة الأحد، لعبنا لوقت طويل بعشرة لاعبين، وهذا شيء صعب جداً، ويعطي الأفضلية للخصم».
وتابع، «لقد أثرت حالة الطرد كثيراً في سير المباراة، ولكن علينا التعامل مع واقع الأمر على أية حال، كما قلت، نحن غاضبون من أنفسنا، ولكن يجب أن نحول هذا الشعور بالغضب إلى حافز لتحقيق الفوز في المباراة التالية».
وتحدث تن هاج أيضاً عما يحتاجه من لاعبيه ضد خصم عنيد، وفي أجواء صعبة، وعن تطلعه إلى إظهار الفريق ردة فعل قوية، والعودة إلى طريق الانتصارات.
وأشار المدرب الهولندي «يجب على الجميع تحمل المسؤولية.. أنا أولاً، واللاعبون الذين ذكرتهم أيضاً «برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد، وليساندرو مارتينيز»، ولكن هناك لاعبين آخرين يتمتعون بشخصية قيادية أيضاً، كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ويجب علينا أن نكون مستعدين كما ينبغي كفريق وأشخاص لنقاتل معاً، نحتاج لوجود لاعبين بشخصيات قيادية على أرض الملعب».
وبسؤاله عما يدور حول مانشستر يونايتد في وسائل الإعلام، بعد الهزيمة أمام توتنهام، أجاب تن هاج: «لا أهمية لهذه الأحاديث الخارجية، ما يهم هو ما يحدث داخل الفريق، ونحن نتعامل مع آثار الهزيمة، ولا شيء غير ذلك».
وحول ما إذا كانت هناك محادثات قد جرت مع إدارة فريق الكرة بالنادي هذا الأسبوع، أجاب المدرب الهولندي بكل وضوح قائلاً: «نحن نتحدث كل يوم، نحن كيان واحد، وهذا ما اتفقنا عليه في الصيف، لقد تحدثنا بعد الموسم الماضي، واستعرضنا ما حدث خلاله، ثم اتخذنا قراراتنا، واتفقنا على التعديلات التي أجريناها في الجهاز الفني».
ونقل الموقع الرسمي لمانشستر عن تن هاج قوله: «لقد أضفنا عناصر جديدة أيضاً في قوام الفريق، كان هدفنا هو التعاقد مع لاعبين شباب يمتلكون فنيات عالية وواعدين للمستقبل أيضاً، النادي يرغب في العودة إلى القمة من جديد، نهدف من مشروعنا طويل الأمد إلى العودة إلى القمة بعد عدد من السنوات، نريد أن نتوج بلقب الدوري الإنجليزي والهدف الأكبر هو دوري أبطال أوروبا».
وقال: «كنا نسير في مركب واحدة، لذا كان يجب أن نكون متفقين على كل شيء في الصيف الماضي، سنمضي قدماً في مشروعنا، كما قلت نحن نتحدث كل يوم، ونقوم باستعراض وتقييم كل شيء، ونتخذ بعض القرارات عندما تكون هناك حاجة لذلك».

مقالات مشابهة

  • رئيس تعليم الشيوخ: حرب أكتوبر المجيدة ستظل رمزًا خالدًا لقوة الإرادة المصرية
  • صحيفة أمريكية: ستار لينك حرب سيبرانية أمريكية إسرائيلية للتجسس على اليمن
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية يوضح الفرق بين الحرص والبخل
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • تن هاج: «اليونايتد» غاضب من نفسه!