أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة القليوبية، لتوفير المستلزمات بأسعار مخفضة في بنها وشبرا الخيمة، من خلال تجهيز معارض لعرض كل مستلزمات المدارس، للتسهيل على المواطنين.

أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة القليوبية

وأوضح محافظ القليوبية لـ«الوطن»، أن أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة القليوبية يتم تجهيزها في مدينتي بنها و شبرا الخيمة والتي ستضم كل مستلزمات الدراسية التي يحتاجها الطلاب في المدارس، من كشاكيل وكراسات وأقلام، وغيرها، بأسعار مخفضة وبخصومات كبيرة، وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وتمثلت أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة القليوبية حتى الآن في كل من:

- شارع فريد ندا، في بنها.

- ميدان المؤسسة شبرا.

خصومات كبرى في معرض أهلا مدارس 2023 في القليوبية

وأضاف المحافظ، أن أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة القليوبية ستوفر للجمهور كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، إضافة لبيع الملابس الجاهزة أيضا لسد احتياجات الطلبة ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور بتخفيضات وعروض من الشركات والباعة المشاركين.

وذكر الدكتور محمد الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، في بيان، أن الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة، وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين، مؤكدا أن خلال أيام سوف سيتم افتتاح أماكن معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة القليوبية أمام المواطنين وتجهيزها بكافة المستلزمات التي يحتاج إليها الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أماكن معرض اهلا مدارس 2023 محافظة القليوبية اهلا مدارس 2023 مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ستيمSTEM بكلية الهندسة بشبرا .
وأكد " الجيزاوي " أن تقديم هذه المنح يأتي في إطار حرص جامعة بنها علي تقديم خدمة مجتمعية متميزة من خلال دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين ، تأكيدا لدورهم المهم والمؤثر في تطوير العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.
من جانبه قال الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بشبرا أن استمرار المنحة يشترط تفوق الطلاب دراسيا خلال سنوات الدراسة على أن لا يقل التقدير عن (امتياز) او المعدل الفصلي عن (3.70) في كل مستوى دراسي.
وأضاف عبد العزيز أن البرامج المتضمنة المنح هي برنامج هندسة النظم الصناعية ، وبرنامج هندسة الطاقة والطاقة المستدامة ، وبرنامج الهندسة الكهربائية والتحكم ، وبرنامج هندسة الاتصالات والحاسبات ، وبرنامج هندسة البناء وإدارة التنشيد بواقع اثنين منحة دراسية لكل برنامج.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركا في احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان احتفالية ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • بيطري القليوبية ينظم قافلة مجانية للكشف علي الثروة الحيوانية بقرى بنها
  • محافظ القليوبية يمنح مواطنًا ماكينة حياكة ويؤمن 5 فرص عمل جديدة
  • أوقاف القليوبية تنظم لقاء ديني بطلاب مدارس عرب العليقات
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية الهندسة بشبرا جامعة بنها 
  • منح دراسية لخريجي مدارس المتفوقين بالبرامج الجديدة بكلية "هندسة بنها"
  • جامعة بنها تعلن عن تخصيص 10 منح للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية من مدارس المتفوقين