صراحة نيوز – حل لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدات أنس العوضات في المركز الثاني خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لنادي النصر السعودي، في استفتاء أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر آب (أغسطس) الماضي، والذي أجراه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الرسمي وأغلق التصويت مساء الأربعاء.

حصل العوضات على 1407326 صوتًا، بنسبة تصويت بلغت 41%، فيما تصدر رونالدو التصويت بالمركز الأول بعد أن جمع 1492232 صوتًا بنسبة 43% ، بينما جاء مهاجم الأنصار اللبناني، اللاعب السنغالي الحاج مالك، في المركز الثالث مع 464147 صوتًا بنسبة 13%.

اقرأ أيضاً : عموتة : مواجهة النرويج فرصة جيدة لتقييم جاهزية اللاعبين

شارك في التصويت أيضًا لاعبون آخرون من مختلف الأندية، منهم عبد الرزاق حمد الله من الاتحاد السعودي، روبرتو فيرمينيو من الأهلي السعودي، يوسف نياكاتي من بني ياس الإماراتي، حمزة عيسى من ثقافي طولكرم الفلسطيني، وياسين براهيمي من الغرافة القطري.

وشهدت عملية التصويت إقبالًا كبيرًا من الجماهير الأردنية بشكل عام، ومن جماهير الوحدات بشكل خاص، اذ دعموا العوضات الذي قدم أداءً متميزًا في الفترات الماضية مع فريق الوحدات وساهم في تتويج الفريق بلقب “السوبر” للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عاما 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو المقبل في الطائف، بواجه المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم نظيره العماني.
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف.
وقد أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، وطبقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها العمل على الكرات الثابتة.
يذكر أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا يأتي ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، وإلى جواره منتخبات عمان، والكويت، واليمن.

مقالات مشابهة

  • الغزواني يفوز في الانتخابات الموريتانية بولاية ثانية بـ 56٪
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”