نيابةً عن سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، استقبل سعادة السفير الدكتور محمد علي بهزاد، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، بمقر الوزارة اليوم، سعادة الدكتور محمد نذر الإسلام، سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لبلاده لدى المملكة.



وخلال اللقاء، أشاد سعادة وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية بعلاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية بنغلاديش الشعبية الصديقة وما تتسم به من تطور ونماء مستمرين على كافة المستويات، مشيدًا بالجهود الدؤوبة والمساعي الحميدة التي اضطلع بها سعادة الدكتور محمد نذر الإسلام في تعزيز وتنمية العلاقات بين البلدين، والدفع بها نحو آفاق أوسع بما يحقق المصالح المُتبادلة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله المقبل.

من جهته، أعرب سعادة الدكتور محمد نذر الإسلام عن شكره وتقديره لجميع المسؤولين في مملكة البحرين على ما لقيه من دعم طوال فترة عمله، مما أسهم بشكل كبير في إنجاح مهامه الدبلوماسية، متمنيًا للمملكة دوام التقدم والمنعة والرخاء.
حضر اللقاء، سعادة السيد رامي صالح وريكات العدوان، عميد السلك الدبلوماسي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، وسعادة السفير إبراهيم محمد المسلماني، رئيس قطاع الخدمات القنصلية بوزارة الخارجية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سعادة الدکتور مملکة البحرین الدکتور محمد

إقرأ أيضاً:

“الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير ة مالي الجديدة

تسلّم سعادة خالد عبدالله بالهول، وكيل وزارة الخارجية، نسخة من أوراق اعتماد سعادة دياميناتو سنغاري، السفيرة الجديدة لجمهورية مالي لدى الدولة.
وتمنّى سعادته للسفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز شراكتها مع جمهورية مالي في شتّى المجالات.
من جانبها أشادت سفير جمهورية مالي الجديدة، بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، في ظلّ السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” .وام


مقالات مشابهة

  • قيس سعيد يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء مهامه في تونس
  • الرئيس التونسي يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء مهامه في تونس
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة
  • وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية كولومبيا
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية الصين الشعبية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير جمهورية الأرجنتين لدى المملكة
  • وزارة التربية والتعليم تبحث سبل تعزيز التعاون في المجال التعليمي مع جمهورية روسيا الاتحادية
  • محافظ الغربية يستقبل الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • “الخارجية” تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير ة مالي الجديدة